رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النجوم: كريم فؤاد ينتقل إلى أحد الأندية الكبرى في الممتاز

كريم فؤاد
كريم فؤاد
Advertisements
قال محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم: إنه سيبحث العروض المقدمة بشأن كريم فؤاد ظهير أيمن الفريق والمعار حاليًا إلى إنبي لتحديد مصير اللاعب بنهاية الموسم الجاري.


تسويق كريم فؤاد
وأضاف "الطويلة" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": "سيتم تسويق كريم فؤاد، خاصةً بعد انتهاء المهلة المحددة لإنبي لشراء اللاعب مقابل 15 مليون جنيه وكان آخرها أول أمس 31 مايو، لكنه لم يفعل بند شراء اللاعب، لذا سيقوم النادي بمناقشة كل العروض التي تقدم للاعب من أجل تسويقه بشكل جيد".

الدوري البرتغالي
واختتم الطويلة: كريم فؤاد كان قريبًا من أحد أندية الدوري البرتغالي لكن العرض لم يتناسب مع القيمة التي حددها نادي النجوم، لذلك فإن اللاعب يقترب من الانتقال على سبيل الإعارة لأحد الأندية الكبرى في الدوري الممتاز.

56 مباراة خاضها كريم فؤاد في بطولة الدوري الممتاز
وخاض كريم فؤاد صاحب الـ22 عامت 56 مباراة في بطولة الدوري الممتاز حتى الآن بواقع 12 مباراة مع نادى نجوم المستقبل و43 مباراة مع نادى إنبى فى بطولة الدوري الممتاز ومباراة واحدة في بطولة كأس مصر مع الفريق البترولى ولم ينجح لاعب المنتخب الأولمبي فى أحرز أى هدف طوال مسيرته على مدار مشواره في بطولة الدوري الممتاز حيث ساهم في صناعة خمسة أهداف فقط.

وحصل أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، على توقيع كريم فؤاد ظهير أيمن نادى نجوم المستقبل المعار إلى نادى إنبى حتى نهاية منافسات الموسم الحالي وذلك بدايه من منافسات الموسم القادم بعقد ممتد لمده خمس سنوات قادمة فى صفقة كلفت خزينة النادى الأهلى مبلغا ماليا قدره 15 مليون جنيه.

وكان محمد الطويلة رئيس نادي النجوم أكد في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر" الذي يقدمه مجدي عبد الغني على قناة الشمس: "رغبة كريم فؤاد لا أخفيها وهي اللعب في الأهلي لكن اللاعب الآن على قوة إنبي ولا يحق لي الحديث عنه ويتبقى أيام قليلة، ولو لم يطلب إنبي تفعيل بند الشراء سأقوم بالنظر في العروض المقدمة اللاعب".

وأضاف: "مصلحة اللاعب فوق أي شيء، وسأراعي رغبة اللاعب في الفترة المقبلة".

واستطرد: "كريم فؤاد من إحدى المدن المجاورة لبلدة محمد صلاح وشخصيته قوية وعقليته تشبه محمد صلاح".

وأتم: "أحترم سياسة النادي الأهلي التفاوضية لكن هم تواصلوا مع وكيل اللاعب".

يذكر أن كريم فؤاد يعد أحد الركائز الأساسية فى تشكيلة المنتخب الأولمبي، وتم استدعاؤه بالفعل للانضمام لمعسكر المنتخب الذي سينطلق اليوم الأربعاء بالملعب الفرعي بإستاد القاهرة، ضمن استعداداته للمشاركة فى أولمبياد طوكيو 2021.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية