رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بواليا خارج الأهلى فى الموسم القادم والجونة الأقرب للمهاجم الكونغولى

والتر بواليا
والتر بواليا
Advertisements

كشف الاعلامى كريم خطاب عبر برنامجه بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بات قريب من الرحيل عن القلعه الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي.



تصريحات كريم خطاب

وقال كريم خطاب أن لجنه التخطيط بالنادى الأهلى بالتشاور مع الجهاز الفني للفريق الأحمر بقياده المدرب الجنوب افريقي ببتسو موسيمانى استقروا على رحيل المهاجم الكونغولي والتر بواليا سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة وذلك بدائره من الموسم القادم.

وواصل كريم خطاب تصريحاته مؤكدا أن نادى الجونه يرغب في استعاده خدمات بواليا كرة أخرى خاصه أنه لديه مستحقات مالية لدى النادى الأهلى من قيمه بيعه إلى القلعه الحمراء تبلغ 900 ألف جنيه لذلك يريد التنازل عنها نظير عوده المهاجم الكونغولي صاحب الــ 25 عام مرة أخرى إلى النادى الساحلى الذي رحل إلى فترة الانتقالات الشتوية الماضيه.

بعثة الأهلي تعود إلى القاهرة بعد الفوز بكأس السوبر الأفريقي

من ناحية أخرى وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة عصر أمس السبت، قادمة من الدوحة، بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي.

وحقق الأهلي الفوز بكأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وتمكن الأهلي من حصد لقب السوبر للمرة السابعة في تاريخه، معززًا رقمه القياسي في عدد مرات التتويج باللقب وبفارق 3 ألقاب عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

22 لقبا قاريا للأهلى بعد الفوز بكأس السوبر الأفريقي

كأس السوبر يرفع رصيد الأهلي من الألقاب القارية إلى 22 لقبًا كأكثر الأندية الإفريقية تتويجًا وثاني أندية العالم حصدًا للبطولات القارية، خلف ريال مدريد الإسباني صاحب المركز الأول.

الأهلى راحة من التدريبات الجماعية

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة موسيماني اللاعبين راحة اليوم وغدا على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة إنبي في دور ال 16 لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية