رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ كفر الشيخ: حل مشكلة الإسكان الاجتماعي بالمحافظة خلال عام

مشكلة الإسكان الاجتماعي
مشكلة الإسكان الاجتماعي بكفرالشيخ
Advertisements
أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، أن مشكلة الإسكان الاجتماعي الخاصة بالمتقدمين لحجز الوحدات السكنية بمحافظة كفر الشيخ منذ 10 سنوات جار حلها، وسيتم تسليم الوحدات السكنية الخاصة بهم خلال عام.


وأضاف أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تسلمت الأرض الواقعة خلف الجامعة وبدأت التنفيذ على أرض الواقع في بناء هذه الوحدات السكنية، لافتاً إلى أن الهيئة استلمت موقعين وليس واحد وهما؛ الأول خلف جامعة كفرالشيخ والآخر خلف الاسكان الاجتماعي الحالي بغرب المدينة.

إنشاء وحدات الإسكان الاجتماعي
وأوضح، أحمد السماحي، المتحدث الرسمي للمحافظة، أن محافظ كفرالشيخ، أشار إلي أن الهيئة الهندسية تعمل على قدم وساق وتسارع الزمن بالمواقع للانتهاء من إنشاء وحدات الإسكان الاجتماعي بتوقيتات محددة، مؤكداً على التعاون الكامل بين المحافظة ووزارة الإسكان والهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

والجدير بالذكر؛ أن اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ اجري اتصالاً تلفونياً بالدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية يوم الأربعاء الماضي، وأفاد بأنه سيتم إرسال لجنة من الوزارة خلال الاسبوع القادم لفحص موضوع التحويل الاجباري، كذا أى شكاوى خاصة بالاسكان تحت أي مسمى والتي استمرت عشرات السنين.

التحويل الإجباري

بالإضافة أنه تم الاتفاق على إرجاء جميع الرسائل التي يتم إرسالها للمواطنين بخصوص التحويل الاجباري لحين انتهاء اللجنة من أعمالها، لذا تطلب المحافظة من الجميع عدم إصدار أي تصريحات بلا مبرر تؤثر على الحاجزين وتحدث بلبلة بين المواطنين.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية