رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خطوات تحميل الموسيقى على Apple Watch بدون هاتف

سبوتيفاي وApple Watch
سبوتيفاي وApple Watch
Advertisements
أتاحت Spotify لمستخدمي خاصية  Premium تحميل قوائم الأغاني والألبومات المفضلة لديهم على Apple Watch بدون اتصال أو هاتف وسيتم طرح هذه الخاصية الجديدة لكافة مستخدمي Premium على مستوى العالم خلال الأسابيع المقبلة.


يتطلب تشغيل أحدث نسخة من Spotify على جهاز iPhone واستعمال Apple Watch السلسلة 3 أو أحدث مع watchOS 6.0+  مع اتصال بالإنترنت على الهاتف المتحرك أو المنزل وحساب Spotify Premium.

ونستعرض خطوات استخدام هذه الخاصية:

-  البحث عن الموسيقى المراد  تحميلها على الساعه
- اختيار قائمة الأغاني أو الألبوم واضغطوا على النقاط الثلاث
- اختيار "التحميل على Apple Watch."
- لمعرفة مدى التقدم، التحقق من قسم التحميل على الساعة.
-  بمجرد تحميل قوائم الأغاني أو الألبومات في مكتبتكم، سيظهر  سهم أخضر صغيراً بالقرب من أسمائها.
- توصيل سماعات الرأس والبدء بالاستماع

وظائف جديده

وتضاف هذه الميزة إلى مجموعة من الوظائف التي يتيحها Spotify على Apple Watch  ومنها الاتصال والتحكم حيث يمكن لجميع المستخدمين التحكم في التشغيل سواء تشغيل وإيقاف مؤقت وتخطي الأغاني أو مباشرةً من المعصم والبث حيث يمكن بث المقاطع الصوتية المفضلة  من الساعة.

ولم يعد يتعين أخذ الهاتف بالاضافة الى تكامل Siri مع دعم Siri على Apple Watch، حيث يمكن فقط قول “Hey, Siri”  وبعدها إصدار أمر بتشغيل الأغاني المفضلة واختيار الفنانين والألبومات وقوائم الأغاني المرغوبه و يمكن أيضاً "إبداء الإعجاب" بالموسيقى، والتحكم في إعدادات الوسائط مثل مستوى الصوت وتخطي الأغاني والتشغيل والإيقاف المؤقت حيث توفّر هذه الخصائص  مجتمعةً تجربة بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت أو الهاتف.

وكانت سبوتيفاي استحوذت على شركة "بيتي لابز" المتخصصة في المنتديات الصوتية، ما سيوفر لها أداة للنمو في هذا القطاع الذي يشهد طفرة كبيرة خصوصا بفضل الشعبية القوية لمنصة "كلوب هاوس" أخيرا حيث  حققت منتديات البث الصوتي المباشر للبرامج والمحادثات عبر الإنترنت (لايف أوديو)، شعبية كبيرة منذ عام تقريبا بدفع خصوصا من انتشار تطبيق "كلوب هاوس".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية