رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ريان يقود هجوم سيراميكا أمام البنك الأهلي بالدوري

سيراميكا
سيراميكا
Advertisements
أعلن ضياء السيد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة البنك الأهلي، المقرر إقامتها بعد قليل، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.



تشكيل سيراميكا

وجاء تشكيل سيراميكا على النحو التالي:


في حراسة المرمى: عامر عامر


خط الدفاع: احمد محسن، خالد صبحي، عبدالله محمود، رجب بكار


خط الوسط: محمود نبيل، كوامي بونسو


وأمامهما الثلاثي: ميدو جابر، شادي حسين، محمد ابراهيم


خط الهجوم: احمد ياسر ريان.


موعد مباراة البنك الأهلي وسيراميكا 

ويلتقي فريقا البنك الأهلي وسيراميكا في التاسعة والنصف مساء، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة البنك الأهلي وسيراميكا


وتذاع مباراة البنك الأهلي وسيراميكا عبر قناة اون تايم سبورت 2 الناقل الحصري للدوري الممتاز والبطولات المحلية.

ترتيب البنك الأهلي بالدوري


ويحتل البنك الأهلي المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة جمعهم من خوض 18 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في ثمانية لقاءات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 15 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل.

ترتيب سيراميكا بجدول الدوري


بينما يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 22 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل.

حكام البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا

عبد العزيز السيد "حكم ساحة" - أحمد عبد الغني "مساعد أول" - محمود حسين علي" مساعد ثان" - كريم الخطيب "حكم رابع" - حسام عزب "حكم فيديو" - محمد التابعي "مساعد حكم فيديو".

آخر ظهور للفريقين

يدخل البنك الأهلي اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة للمسابقة فيما تعادل سيراميكا مع الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة للمسابقة.

الظهور الأول لضياء السيد

وتعد مباراة البنك الأهلي وسيراميكا الظهور الأول للكابتن ضياء السيد، الذي تولي قيادة الأخير رسميا خلفا لهيثم شعبان الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

الجهاز المعاون لضياء السيد

ويضم الجهاز المعاون كلا من: عادل مصطفى مدربًا عامًا، مع استمرار الكابتن مروان النايب مدربًا، في حين تقرر تعيين الكابتن عصام الحضري مدربًا لحراس المرمى، مع الإبقاء على لويس أندري مدرب الأحمال في نفس منصبه، واستمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور فريد رضوان، ومواصلة الجهاز الإداري مهام عمله دون تغيير.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية