رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القومي للمرأة بالمنيا يعقد تدريبات ميدانية للطلاب حول دور الوحدات المحلية

جانب من التدريب
جانب من التدريب
Advertisements
قامت إدارة المرأة و الأمومة والطفولة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا بالتنسيق مع قسم الاجتماع بكلية الآداب، بعقد تدريبات ميدانية لطلاب قسم الاجتماع بقاعة الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، حول التعريف بدور الادارة المحلية وتطورها التاريخي من خلال الدساتير والقوانين التي نظمتها.



بالإضافة إلى دورها الفعال كأحد أهم الدعائم الرئيسية لمواجهة التحديات في الماضي والحاضر والمستقبل فى ظل آليات التطوير الحديثة، وفق جهود القيادة السياسية بهدف رفع كفاءة هذا المرفق الحيوي وربطة بآليات وأدوات التطور التكنولوجي لما له من أثر بالغ في محاربة كل السلبيات التي تعوق انطلاق عمليات التنمية المستدامة.



وتأتي هذه السلسلة من الندوات والتدريبات فى اطار خطة الوحدة المحلية لرئاسة مركز ومدينة المنيا برئاسة العميد محمد صلاح أبو كريشة رئيس المركز من أجل المساهمة الفاعلة فى خدمة المجتمع فى شتى المجالات وتفعيل الشراكات مع الإدارات الخدمية والهيئات والمؤسسات التعليمية ومؤسسات المجتمع المدني، التي من شأنها خدمة رؤية التنمية المستدامة كأحد الخيارات الاستراتيجية في ضوء التخطيط العصري لتطوير الدولة المصرية من خلال انطلاق رؤية مصر ٢٠٣٠.




محلي المنيا
 

وفى سياق متصل تفقد العميد محمد صلاح ابو كريشة، رئيس مركز ومدينة المنيا تنفيذ اعمال خطة الرصف بالمدينة، مؤكدا على أهمية التنسيق المستمر بين مديرية الطرق وذلك للإسراع في تنفيذ الخطط والمستهدفات من الشوارع المدرجة بخطة الرصف للعام الحالي 2021/2020.


علي قدم وساق

كما تفقد رئيس المدينة بدء أعمال رصف شارع الاسباني بحي غرب المدينة مؤكدا أن أعمال الرصف تتطلب عمل محاضر انضمامية بين الجهات والهيئات المختلفة شركة المياه والصرف الصحي والكهرباء لتلافي اي مسببات مستقبلية لحفر وأعمال تكسير من شأنها أن تتسبب في إهدار للمال العام.


وشدد رئيس المدينة على ضرورة سرعة الانتهاء من رصف الشوارع المدرجة ضمن الخطة الحالية "شارع الاسباني وبديع الزمان وشارع "، مؤكدًا على إزالة أي عقبة أمام التنفيذ نظرا لأهمية الشوارع المذكورة.


هذا وتجرى الأعمال على قدم وساق في تركيب البلدورات بالجزيرة الوسطى لشارع سكة تلة وبلدورات أرصفة الشارع الإسباني.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية