رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طالب بأولى ثانوي: "السيستم وقع" ولم امتحن الأحياء | فيديو

فيتو
Advertisements
أكد أحد طلاب الصف الأول الثانوي بلجنة مدرسة السعيدية بمنطقة الجيزة عدم اداءه امتحان مادة الأحياء بسبب تعطل السيستم. 

اظهار ألبوم


وأضاف: " اديت امتحان اللغة العربية في آخر ١٠ دقائق من وقت الامتحان لأن السيستم علي التابلت كان واقع من البداية، اما امتحان الأحياء السيستم مفتحش خالص وعملت اثبات حالة".
 

وأدى طلاب الصف الأول الثانوي، اليوم امتحان الفصل الدراسي الأول فى مادتى اللغة العربية  إلكترونيا وورقيا لمن لم يتسلم التابلت. 

وأدى طلاب الصف الأول الثانوي امتحان مادة اللغة العربية من الساعة 9 صباحًا حتى 10 ونصف لمدة 90 دقيقة. 

وبدأ اختبار مادة الأحياء في تمام الساعة  11 ونصف لمدة 45 دقيقة.

وانطلق امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول الثانوي إلكترونيًا بالمدارس اليوم السبت الموافق 27 فبراير بجميع محافظات الجمهورية، وتستمر حتى 8 مارس. 

وتعقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي بلجان مراقبة ومؤمنة داخل المدارس، مع التأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية أثناء التواجد داخل المدرسة. 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ضرورة استلام الطلاب اكواد امتحانات الجلسات الامتحانية الخاصة بهم من خلال موقع التسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم للامتحانات وكذلك التأكيد على استخدام هذه الأكواد بشكل شخصى لكل طالب أثناء أداء الامتحانات.

واعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، السماح لطلاب المرحلة الثانوية باستخدام خاصية تقسيم شاشة التابلت خلال الامتحانات الإلكترونية للفصل الدراسي الأول.

وأكد  الدكتور طارق شوقي، السماح لطلاب المرحلة الثانوية باستخدام خاصية تقسيم شاشة التابلت خلال الامتحانات الإلكترونية للفصل الدراسي الأول. 

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في منشور له على "الفيس بوك":" مسموح لطلاب المرحلة الثانوية في الامتحانات الالكترونية باستخدام خاصية تقسيم الشاشة للاطلاع على الكتب ال pdf والمصادر المتاحة لان الامتحان open book".

وأشار إلى أنه أنه يسمح لطلاب المرحلة الثانوية باصطحاب كتاب الوزارة الأصلي أو نسخة منه خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وأوضح الدكتور طارق شوقي أن من يتعذر عليهم أداء الامتحان من طلاب الصف الأول والثاني الثانوي، لأية أسباب قانونية أو مرضية أو التعرض لمشكلة داخل اللجنة تعيق الامتحان أو بسبب التواجد خارج البلاد ويتم اعتمادها، سيتم إعادة الامتحان لهم فيما بعد داخل مدارسهم.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية