رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صالح جمعة ومحمد إبراهيم وتوني خارج حسابات سيراميكا أمام المحلة في الكأس

صالح جمعة
صالح جمعة
Advertisements
أكد الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، غياب صالح جمعة ومحمد توني لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن لقاء غزل المحلة المقبل في بطولة كأس مصر.


سبب غياب صالح وتوني عن لقاء غزل المحلة 

وأشار فريد رضوان إلى أن الأشعة أثبتت إصابة صالح جمعة بشد من الدرجة الثانية في عضلة السمانة، تعرض له في لقاء الاتحاد السكندري السابق، بينما أصيب محمد توني في نفس اللقاء بكدمة قوية في عضلة الفخذ، وهناك تورم وصعوبة في المشي، ومشاركته في الكأس أمر صعب.

غياب رباعي الفريق

في حين يستمر الظهير الأيسر أحمد محسن، في برنامجه التأهيلي والعلاجي، بسبب إصابته بشد العضلة الخلفية، ويواصل الثلاثي عبد الله محمود ومحمد إبراهيم ومحمود نبيل، البرنامج التأهيلي، وهناك محاولات للحاقهما باللقاء المقبل.



موعد لقاء سيراميكا وغزل المحلة بكأس مصر 
سيراميكا كليوباترا يستعد لمواجهة فريق غزل المحلة، مساء الاثنين المقبل، على ملعب استاد حرس الحدود بمحافظة الإسكندرية، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

مسحة كورونا
وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، لمسحة طبية مساء اليوم، من أجل الكشف عن فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، قبل أداء مباراة غزل المحلة يوم الاثنين المقبل.

وتأتي المسحة الطبية في إطار تعليمات اتحاد الكرة المصري، من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تجري الأندية مسحات بشكل مستمر، قبل خوض أي مباراة في مسابقة الدوري الممتاز أو بطولة كأس مصر.

الفوز بمواجهة الدوري
يذكر ان سيراميكا كليوباترا فاز على غزل المحلة في الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الممتاز، بهدفين دون رد.

تعادل سيراميكا والاتحاد
وتعادل فريقا سيراميكا والاتحاد إيجابيا بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس، بالجولة الرابعة عشرة للدوري.

وقال البطاوي: "لاعبونا رجال، وأوجه التحية إلى هيثم شعبان المدير الفني للفريق على الأداء، لقد بذل مجهودا كبيرا في إعداد اللاعبين، وأدار اللقاء بكفاءة عوضت غياب نصف الفريق، ولم يتأثر الأداء حتى بعد خروج صالح جمعة مبكرا بسبب الإصابة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية