رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هاني رمزي يقدم اعتذاراً بسبب لفظ مسيئ ببرنامجه على قناة الأهلي

هاني رمزي نجم الفريق
هاني رمزي نجم الفريق الكروي الأول السابق بالنادي الأهلي
Advertisements
تقدم هاني رمزي نجم الفريق الكروي الأول السابق بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، مقدم برنامج البيت الكبير بقناة النادي، اعتذارا لمشاهدي القناة بعد صدور لفظ مسيئ منه خلال حديثه عن هجوم بعض الإعلاميين ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأحمر.



وغرد رمزي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلا: «اعتذاري وأسفي لكل مشاهدي قناة النادي الأهلي....أثناء دفاعي وحماسي اليوم للدفاع عن نادينا ولاعبينا تلفظت بكلمة خطأ بدون قصد لا تليق باحترامي الكامل لكل مشاهدي القناة. واحتراما لكل متابعي القناة وجب الاعتذار».

وتتوجه في الثانية عصر اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي يرأسها محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي، إلى تنزانيا استعداداً لمواجهة فريق سيمبا التنزاني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن تتجمع بعثة الأهلي في الثانية عشرة ظهراً بمطار القاهرة استعداداً للسفر لتنزانيا والتي يسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية بها سواء بالتعادل للاستمرار في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن سيمبا أو تحقيق الفوز للانفراد بالصدارة برصيد ست نقاط بعد فوزه العريض على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة جعلته يتربع على صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن سيمبا الذي حقق الفوز على فيتا كلوب بالكونغو.

ويسعى المارد الأحمر حامل لقب البطولة لحسم الصعود للدور ربع النهائي مبكراً حتى لا يتكرر ما حدث بدوري المجموعات الموسم الماضي وحصد الأهلي تذكرة الصعود في الجولة الأخيرة أمام الهلال السوداني بعد التعادل بهدف لكل فريق.

ومن جهة أخرى كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتواجد النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي ضمن المرشحين بعدما قدم أداء مميز مع القلعة الحمراء في مباراة المريخ السوداني التي فاز بها الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة. 

وينافس أجايي على جائزة أفضل لاعب في الجولة بدوري أبطال أفريقيا مع عبد القادر الصالحي حارس مرمى مولودية الجزائر وأوكاساني مانديلا لاعب هورويا الغيني بالإضافة موسى ليبوسا لاعب صن داونز.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية