رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعليمات خاصة من باتشيكو لـ«زيزو» قبل مباراة الإسماعيلي | صور

باتشيكو وأحمد سيد
باتشيكو وأحمد سيد زيزو
Advertisements
حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، على إعطاء لاعب الفريق أحمد سيد زيزو، تعليمات خاصة قبل بدء مباراة التي يخوضها الفريق أمام الإسماعيلى، ضمن مباريات الجولة الـ13 للدورى.


وأعلن باتشيكو، التشكيل الذي سيخوض به مباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ13 للدوري.


وجاء تشكيل الفريق كالتالي:-
حراسة المرمي: محمد أبو جبل
خط الدفاع : محمود علاء – محمود حمدي الونش – أحمد فتوح – حازم إمام.
خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – شيكابالا
خط الهجوم: سيف الجزيري
ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من، محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة وفرجاني ساسي ومحمد أشرف روقا وأشرف بن شرقي وحميد أحداد ومروان حمدي وأسامة فيصل



و قرر نادي الزمالك، إلغاء فكرة اصطحاب شيف خاص خلال رحلة الفريق  إلى السنغال، استعدادا لمواجهة تونجيت السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، والمقرر لها 23 فبراير الجاري.



يذكر أن نادي الزمالك استقر على اصطحاب شيف خاص برفقة البعثة البيضاء إلى السنغال ليتواجد على متن الطائرة الخاصة التي ستنقل الفريق إلى دكار لمواجهة تونجيت، قبل اكتشاف إصابته بفيروس كورونا وظهور عينته إيجابية وقرر الزمالك عدم سفر شيف بديل إلى السنغال، خاصة بعد التأكد من وجود شيف تونسي في فندق إقامة البعثة البيضاء هنا وسبق التعامل معه حيث أقامت بعثة الزمالك في نفس الفندق أثناء ملاقاة فريق جينيراسيون فوت السنغالى فى دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا الموسم الماضي.

ويلتقي فريق الزمالك اليوم الأربعاء مع الإسماعيلي على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوي الممتاز.

ودائمًا ما تشتهر مباريات الزمالك والإسماعيلي بالقوة ويعتبرها الكثيرون مباراة قمة مثل الزمالك والأهلي لذلك عقد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للزمالك جلسة مع اللاعبين وطالبهم بضرورة الفوز بقمة الليلة من أجل الوصول للنقطة رقم 29 من جدول ترتيب الدوري.


ويتصدر الفريق الأبيض قمة جدول الدوري برصيد 26 نقطة حيث لعب 11 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل مرتين وخسر لقاء وحيد أمام غزل المحلة

في حين يحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط بعدما خاض 11 مباراة فاز فى لقاء وتعادل فى خمس مواجهات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 15 هدفا.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية