رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

روسيا اليوم يبرز خبر فيتو الخاص برد مصطفى محمد على ادعاء فتاة تركية التواصل معها

روسيا اليوم يبرز
روسيا اليوم يبرز خبر فيتو بشأن رد مصطفى محمد
Advertisements
أبرز موقع روسيا اليوم، خبر "فيتو" الذي انفردت به بشأن رد مصطفى محمد، نجم الزمالك والمعار إلى نادي جالطة سراي التركي، على ما يتردد عن تواصله مع فتاة تركية وطلبه الحصول على رقم هاتفها.


ونشر الموقع الروسي خبر "فيتو" كاملًا الذي انفرد به الزميل محمد كارم، ورد اللاعب على هذه الاتهامات. 


 

وكانت فتاة تركية زعمت أن مصطفى محمد طلب منها رقم هاتفها خلال تحدثها معه، حيث نشر أحد الحسابات الكبيرة بتركيا، المهتمة بأخبار الدوري التركي، على «تويتر» أن الفتاة تحدثت مع مصطفى محمد وطلبت إزالة صورته من المحادثة بناءً على طلبها حيث تداول مغردون على «تويتر» صورة، قال عنها البعض إنها مفبركة، حيث طلب من خلالها مصطفى محمد، الرقم الخاص بالفتاة من أجل التحدث معها عبر تطبيق «واتساب». 

وتواصلت "فيتو" مع مصطفى محمد الذي كشف لها في تصريحات خاصة حقيقة ما يتردد عن تواصله مع فتاة تركية.

وقال مصطفى محمد لـ"فيتو": كل ما يتردد فى هذا الشأن غير صحيح بالمرة.



وأضاف أنه متواجد فى تركيا منذ ٣ أيام فكيف يعقل أن يتواصل مع فتاة، مشددًا على أن كل هذه المزاعم غير صحيحة، متمنيًا ألا تلتفت الجماهير لمثل هذه الأمور. 

وكان مصطفى محمد، انتقل لجالطة سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، مقابل 2 مليون دولار، مع وجود بند بأحقية الشراء النهائي مقابل 4 ملايين دولار.

وقدم مصطفى محمد، مستوى جيدًا، خلال مباراة فريقه أول أمس أمام فريق «باشاك شهير» التركي في المباراة التي انتهت بفوز جالطة سراي بثلاثة أهداف دون مقابل وأحرز الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية