رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ختام المنتدى الكشفي الإلكتروني الأول لجوالي جامعة القناة

جانب من فعاليات المنتدى
جانب من فعاليات المنتدى
Advertisements
اختتمت فاعليات المنتدى الكشفي الإلكتروني الأول لجوالي وجوالات  جامعة قناة السويس ، وذلك عبر البث المباشر من خلال برنامج Microsoft Teams ، وذلك  برعاية الدكتور أحمد زكى حسين متولي رئيس جامعة قناة السويس ، وبحضور الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية .   


وشملت فعاليات المنتدى العديد من الندوات والمحاضرات الخاصة بتفعيل أنشطة الجوالة الإلكترونية ، وتفعيل تلك النشاطات عبر برنامج " ميكروسوفت تيمز" ، بالإضافة إلى محاضرة للدكتور محمد غنيم مع الطلاب تم بثها على راديو الجامعة .  

ويأتى المنتدى بتنظيم الإدارة العامة لرعاية الشباب تحت إشراف عبد الله عامر مدير عام الإدارة ، و ابتسام سليم مديرة ادارة الجوالة والخدمة العامة .  

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس على استمرار تنفيذ ورش العمل ، والمنتديات ، والأنشطة ، و الندوات التى تعقد اونلاين عن بعد داخل الجامعة مشيرا إلى أن مثل هذه الأنشطة تأتى ضمن خطة الجامعة للأنشطة الطلابية الموازية والتي يتم من خلالها التواصل مع الطلاب عن بعد . 

و من جهة أخرى  أوضح الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ،  أن الهدف من عقد ورش العمل الإلكترونية  هو أن تقدم كل كلية ورشة عمل تعرض خلالها معلومات ، علمية للطلاب على مستوى الجامعة  على أن تتحدث كل كلية فى مجالتها العلمية ليستفاد الجميع من المادة العلمية  و المعلومات التى تقدمها كل كلية لافتا إلى أن كلية العلوم قد نظمت ورشة  بعنوان ":التطبيقات المختلفة للتصوير  الرادارى و الفضائى و الأرضى " .    

جاء ذلك برعاية الدكتور أحمد زكي رئيس الجامعة ، وبإشراف عام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،   وبإشراف الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية ،  بالجامعة وتنظيم الدكتورة مروة إبراهيم بكلية العلوم ، وحاضر فيها الدكتور أحمد جابر أستاذ مساعد الاستشعار عن بعد بكلية العلوم ببورسعيد و مدير وحدة المشروعات القومية بمجلس الوزراء .  

وكانت جامعة قناة السويس قد عقدت الأسبوع الماضي حفلا غنائيا إلكترونيا وذلك في إطار استكمال خطة الأنشطة الموازية التي أطلقها الجامعة تماشي مع الوضع الراهن الذى تمر به البلاد . 






Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية