رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غدا.. تعرف على أماكن قطع المياه بطنطا لمدة أسبوع

ارشيفية
ارشيفية
Advertisements
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية عن قطع المياه بدءًا من غداً الأربعاء ولمدة أسبوع من الساعة الـ 8 صباحا إلى الـ 3 عصرا بالتناوب بين الشوارع والمناطق في نطاق حي ثان طنطا وذلك بسبب وجود ربط بخطوط تابعة للشركة الوطنية بمنطقتي علي أغا والسلخانة. 

 
وأهابت الشركة قاطني تلك المناطق والمخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم خلال تلك الفترة.

وكانت  شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية، أعلنت عن قطع المياه عن مناطق حى أول طنطا، لمدة 12 ساعة، من السابعة مساء اليوم السبت وحتى السابعة من صباح غدا الأحد.

وأوضح المهندس عادل عطية رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية، أن قطع المياه عن مناطق حى أول طنطا خلال تلك الفترة الزمنية، يأتى لاستكمال أعمال ربط الخطوط الجديدة بمحطتى رفع كفر عصام وبطرس بمدينة طنطا.

وفى سياق متصل أشار رئيس الشركة، إلى إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني فوري لتحصيل فواتير استهلاك المياه بجميع مراكز ومدن وقرى محافظة تسهيل عن المواطنين لإتاحة وسائل دفع جديدة سريعة وسهلة للشحن للعدادات المسبقة الدفع من خلال أقرب ماكينة" فوري"، دون تكلف عناء الانتقال لمقر الشركة للدفع، وأيضا يمكن للعميل الشحن بأي قيمة لإعادة تهيئة الكارت الخاص به للاستخدام.

وكان الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية أعلن عن غلق وتشميع ٢٥ مركزاً للدروس الخصوصية بنطاق المحافظة في ثاني أيام الحملة التي تشنها المحافظة علي تلك المراكز، حيث قامت رئاسة حى أول طنطا بغلق أكثر من ٧ مراكز للدروس الخصوصية بشوارع المأمون البحرى، الأشول، إبراهيم عوارة، المحبة آخر ترعة الشيتى، العجيزى .

كما قامت رئاسة حى ثان طنطا بغلق وتشميع ١١ مركزاً للدروس الخصوصية بشارع الأشرف ، وكذلك تم غلق مركزين للدروس الخصوصية بمركز ومدينة سمنود.

وفى ذات السياق ، قام حي أول المحلة الكبرى بحملة على مراكز الدروس الخصوصية، وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع مركزين للدروس الخصوصية  بنطاق الحي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وفى مركز ومدينة السنطة، وتم إخلاء وغلق ٣ مراكز  للدروس الخصوصية، الأول بقرية ميت يزيد، الثانى بعزبة مبارك التابعة للوحدة المحلية بالقرشية والأخير بقرية شبرابلولة التابعة للوحدة المحلية بالجعفرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية