رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"لا لمجدي شطة" تريند جديد يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

مجدي شطة
مجدي شطة
Advertisements
تصدر تريند #لا_لمجدي_شطه_في_النقابه مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا تويتر؛ رفضا لحصول مجدي شطة على عضوية المهن الموسيقية، وذلك بعد أن أعلن مجدي شطة أنه يستعد الفترة الحالية للمشاركة في اختبارات الأصوات الجديدة بنقابة المهن الموسيقية، والتي من المُفترض انطلاقها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


وكانت نقابة المهن الموسيقية، نظمت لجنة اختبارات الأصوات الجديدة، لمنحها عضويتها من عدمه، وذلك في نهاية شهر أكتوبر الماضي.

وضمت لجنة تحكيم إختبارات الموسيقيين كلًا من صلاح الشرنوبي، وأمجد العطافي، ومحمد ضياء الدين، وسامي الحفناوي، وجيهان مرسي، وعلاء سلامة.

وخضع للاختبارات كل من عمر كمال وحسن شاكوش، وفريق المدفعجية، وبعض مطربي المهرجانات أبرزهم كزبرة وحنجرة.

وكانت نقابة الموسيقيين متمثلة في نقيبها المطرب هاني شاكر، شهدا هجوم عنيف من الموسيقار حلمي بكر بعد إعلان النقابة فتح اختبارات القبول لعدد من مطربي المهرجانات، مشيرا إلى أن أغانيهم لا تتضمن سوى إسفاف وإيفيهات وليس فنا حقيقيا.

وأكد أن سماح هاني شاكر لهؤلاء بتولي الساحة الفنية لا يصح أن يصدر من شخص مسئول فمعظمهم لا يجيد القراءة والكتابة، لافتا إلى أن هاني شاكر يقود مجتمع فلابد أن يكون له دور فعال ولا يفتح الهوة مثلما كانت تفعل الإذاعة قديما حينما منعت أغاني لعبد الوهاب وليلى مراد بسبب كلماتها فلا يصح أن أستعين بجاهل أمي كي يقود الغناء.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية