رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي وسيراميكا وأسوان على القمة والمقاولون في القاع.. 26 هدفا و20 بطاقة صفراء و75 تبديلا و84 ركنية حصيلة الجولة الثانية بالدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي
Advertisements
بانتهاء مباراة الأهلي وغزل المحلة مساء اليوم والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة يكون أسدل الستار على مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري لهذا العام.


وعقب انتهاء هذه الجولة أصبح يتصدر البطولة ثلاث فرق برصيد 6 نقاط وهي الأهلي وسيراميكا وأسوان بالترتيب بينما يقبع في قاع الجدول فريقي المقاصة والمقاولون بلا أي رصيد من النقاط.

وأقيمت في هذه الجولة 9 مباريات انتهت منها 5 مباريات بالفوز و4 لقاءات بالتعادل بينما تم إحراز 26 هدفا في جميع اللقاءات منها 9 أهداف في الشوط الأول و17 هدفا في الشوط الثاني.

ووصل عدد البطاقات الصفراء في مباريات هذه الجولة إلى 20 بطاقة ولم تخرج البطاقة الحمراء سوى مرة واحدة للاعب سيراميكا محمود نبيل.

بينما وصل عدد التبديلات التي استغلتها جميع الفريق إلى 75 تبديلا منها 3 مباريات فقط استفادت فيها الفرق المشاركة بالعشر تغييرات في المباراة.

ووصل عدد الركنيات التي حصلت عليها جميع الفريق في هذه الجولة إلى 84 ركنية حيث كانت النسبة الأعلى في مباراتين فقط ووصلت الى 13 ركنية في كل مباراة.

أسوان يواصل التألق

بدأت مباريات هذه الجولة بلقاء أسوان وطلائع الجيش بإستاد بتروسبورت انتهت بفوز أبناء الجنوب بهدفين مقابل هدف أحرز لأسوان هيثم مصطفي في الدقيقة 59 ومحمود شبانة في الدقيقة 83 وأحرز للطلائع أحمد سمير في الدقيقة 61.

وشهدت هذه المباراة بطاقة صفراء واحدة للاعب الطلائع أحمد علاء وجاءت نسبة استحواذ فريق أسوان 39% والطلائع 61% بينما حصل أسوان على 3 ركنيات والطلائع على 10 ركنيات.. وأجرى أسوان في المباراة 4 تغييرات بينما لم يجري الطلائع سوى تغييرين.

5 كروت صفراء

وفي المباراة الثانية فاز سيراميكا على البنك الأهلي بملعب السويس الجديد  بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرز للفائز كل من شادي حسن في الدقيقة 39 وشريف عادل من ضربة جزاء في الدقيقة 60 وشادي حسن في الدقيقة 62 وأحرز للبنك الأهلي فادي فريد في الدقيقة 53 .
وشهدت هذه المباراة 5 كروات صفراء وبطاقة حمراء للاعب سيراميكا محمود نبيل وأجرى فريق سيراميكا 3 تبديلات والبنك الأهلي 5 تبديلات ونسبة استحواذ سيراميكا 46 % والبنك الأهلي 54% وحصل فريق سيراميكا على 3 ركنيات والبنك الأهلي 3 ركنيات.

المقاولون يخسر

وفي اللقاء الثالث الذي أقيم على إستاد السلام حقق وادي دجلة الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف أحرز لدجلة محمد هلال من ضربة جزاء في الدقيقة 15 وصلاح أمين في الدقيقة 63 بينما أحرز للمقاولون هيثم الجويني في الدقيقة 45.. وخرجت هذه المباراة ببطاقة صفراء لكل فريق كما استفاد كل فريق من التغييرات الخمسة وجاءت نتيجة الاستحواذ لفريق دجلة 50 % والمقاولون العرب 50% واحتسب لفريق دجلة 5 ركنيات والمقاولون ركنيتين .

تعادل ايجابي

أما اللقاء الرابع فخرج بالتعادل الايجابي 1/1 بين الجونة والمصري والذي أقيم على إستاد برج العرب أحرز للجونلة والتر بواليا في الدقيقة 80 وأحرز للمصري أحمد رفعت في الدقيقة 46 وخرجت المباراة ببطاقتين لفريق المصري و10 تبديلات للفريقين بينما استحوذ الجونة على 55% والمصري على 45 % واحتسب للجونلة 5 ركينات والمصري 3 ركنيات .

6 أهداف في المباراة

والمباراة الخامسة اقيمت على إستاد الإسماعيلية بين الاسماعيلي والانتاج الحربي وانتهت بالتعادل الايجابي 3/3 أحرز للاسماعيلي عماد حمدي وعبد الرحمن مجدي ومحمد صادق وللانتاج محمد فييرا ومحمد عبد المجيد وباسم مرسي .. وخرجت المباراة بأربع بطاقات ثلاثة منها للاسماعيلي وواحدة للانتاج بينما استفاد كل فريق بالتغييرات الخمسة وحصل فريق الاسماعيلي على 5 ركنيات والانتاج على 7 ركنيات وجاءت نسبة الاستحواذ للدراويش 49% والانتاج 51% .

تعادل الزمالك

واللقاء السادس كان بين بيراميدز والزمالك على ملعب الدفاع الجوي وانتهى بالتعادل الايجابي 1/1 حيث تقدم بيراميدز بهدف لأحمد الشيخ في الدقيقة 67 وتعادل للزمالك مصطفي محمد في الدقيقة 74 .. وخرجت المباراة ببطاقتين كانتا من نصيب فريق بيراميدز واستفاد الزمالك بتغييرين فقط في المباراة وبيراميدز باربع تغييرات وحصل الزمالك على ركنيتين وبيراميدز على 7 ركنيات وجاءت نسبة الاستحواذ للزمالك 52% وبيراميدز 48 % .

انبي يتفوق

والمباراة السابعة أقيمت بين مصر المقاصة وانبي على ملعب إستاد المقاولون العرب وانتهت بفوز انبي بهدف نظيف أحرز اللاعب كريم طارق في الدقيقة 11 وحصل لاعب انبي عبد الرحمن عامر على بطاقة صفراء واستفاد مصر المقاصة من 5 تبديلات وانبي 4 تبديلات وحصل المقاصة على 7 ركنيات وانبي على 6 ركنيات وجاءت نسبة الاستحواذ للمقاصة 66% وانبي 34% .

تعادل ولاد العم

واللقاء الثامن وقبل الأخير كان بين ولاد العم الاتحاد السكندري وسموحة وتعادل الفريقان بهدف لكل فريق على ملعب إستاد الاسكندرية وأحرز للاتحاد رزاق سيسه في الدقيقة 34 ولسموحة حسام حسن في الدقيقة 30 وحصل لاعبان من سموحة على بطاقة صفراء واستفاد الاتحاد السكندري من 4 تبديلات وسموحة 3 تبديلات وحصل الاتحاد على 3 ركنيات وسموحة 4 ركنيات ونسبة الاستحواذ لفريق الاتحاد 55% وسموحة 45 % .

تفوق أهلاوي

وفي المباراة الأخيرة في هذه الجولة بين الأهلي وغزل المحلة على ملعب إستاد السلام فاز الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها محمد شريف هدفين وكهربا هدف وخرجت المباراة ببطاقة صفراء واحدة للاعب غزل المحلة أحمد عادل واستفاد الأهلي من 4 تبديلات في المباراة والمحلة 5 تبديلات بينما حصل المحلة على 4 ركنيات مقابل أربعة للمحلة ونسبة الاستحواذ للأهلي جاءت 67 % وللمحلة 33% .
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية