رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسين عبد اللطيف يقود الألمونيوم الأحد .. ويستقر على بقاء 18 لاعبا من القدامي

حسين عبد اللطيف
حسين عبد اللطيف

يتسلم الكابتن حسين عبد اللطيف نجم منتخب مصر والزمالك السابق مهمته الجديدة كمدير فني لفريق الألمونيوم رسميا بعد غد الأحد وذلك بعد الاجتماع بمجلس ادارة النادي في نجع حمادي .


ومن جانبه اكد الكابتن حسين عبد اللطيف أن الجهاز الفني الذي سيتواجد معه يتكون من الكابتن سعيد ابراهيم مدرب عام وأشرف عبد الوارص مدرب حراس مرمى وخالد سعد مدرب أحمال وسيد قاسم مدير اداري .

وأوضح أن ضيق الوقت يجعله يبدأ مباشرة في تقديم خطة الإعداد لمجلس الإدارة واعتمادها خاصة وأن الدوري الجديد للممتاز ب  سيبدأ بعد 3 أسابيع فقط وأنه تقريبا قام بتجهيز ملف عن كل اللاعبين القدامي .

وشدد على أنه سيستعين بعدد من اللاعبين الجدد في الأماكن التي تحتاج إلى تدعيم ولن يزيد العدد على 7 لاعبين حيث استقر على استمرار ما يقرب من 18 لاعبا من القدامي في الفريق .

اظهار أخبار متعلقة



وأشار عبد اللطيف إلى أن فريق الألمونيوم من الفرق العريقة في الصعيد ويسعى دائما للصعود للدوري والممتاز وسيعمل جاهدا لتحقيق هذا الهدف في الموسم الجديد .

وكان فريق الألمونيوم على بعد خطوة واحدة من الصعود للدوري الممتاز هذا الموسم لولا تعادله في المباراة الأخيرة مع سوهاج وهو ما تسبب في صعود فريق البنك الأهلي عن مجموعة الصعيد .


Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية