رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سرادق فرح وتهاني للأول مكرر علمي علوم بالدقهلية | فيديو وصور

الاول مكرر علمي علوم
الاول مكرر علمي علوم بالدقهلية الطالب رمضان نصحي
Advertisements

أقامت قرى حفير شهاب الدين التابعة لمركز بلقاس فى محافظة الدقهلية سرادق فرح لتبادل التهانى، احتفالا بالطالب رمضان نصحى فهمى المقيد بمدرسة بلقاس الثانوية بنين، شعبة علمى علوم، والمقيم بقرية 37 الدرافيل التابعة لمركز بلقاس فى محافظة الدقهلية، الحاصل على المركز الأول مكرر بالثانوية العامة شعبة علمى علوم، بمجموع 410، نجاحه بالزغاريد والدموع.

 وأشار الطالب أنه سيلتحق بكلية طب جامعة المنصورة، وأنه كان يتوقع الحصول على مجموع كبير، ولكنه لم يكن يتوقع أنه سيكون من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

 

والد الثالث مكرر علمي رياضة: "طول عمري في الميري وربيت أولادي على حب الوطن"


وأضاف رمضان أنه كان يذاكر كثيرا وتصل عدد الساعات ل 8 ساعات يوميا، وكان يتابع صفحات التواصل الاجتماعى يوميا.

وأعرب رمضان عن فرحته بعد تلقى اتصالا هاتفيا صباح اليوم من الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم وإبلاغه بأنه حقق المركز الأول مكرر.

وكان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والعليم والتعليم الفنى، أعلن عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2020، خلال مؤتمر صحفى بديوان عام الوزارة لاستعراض تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2020، بعد اعتمادها بشكل رسمى، موضحًا أن نسبة النجاح بلغت 81.5% بين طلاب الثانوية العامة، وهى أكثر من نسبة العام الماضى، مشيرًا إلى حصول 18 % من الطلاب على درجات تتراوح ما بين 95 إلى 100%، وهى نفس النسبة للطلاب الحاصلين على درجات تتراوح ما بين 90 إلى 95%، فيما حصل 16% على درجات تتراوح ما بين 85 إلى 90%.

 
وحصدت محافظة الدقهلية 3 مقاعد من بين الأوائل حيث حصل الطالب رمضان نصحى، بمدرسة بلقاس الثانوية بنين، شعبة علمى علوم على مجموع 410، وحصل الطالب أحمد السعيد، بمدرسة الشهيد على على بالجمالية شعبة علمى رياضة، على مجموع 409,5، وحصل الطالب محمد أحمد فوزى، بمدرسة سعد الدين شريف، شعبة علمى رياضة بمجموع 409.5.







 

 



 

 



 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية