رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل بدء صرف العلاوات الخمسة.. وزيرة التضامن تستقبل البدري فرغلي وعدد من أصحاب المعاشات| صور

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبلت وزيرة التضامن الاجتماعى وفدًا من أصحاب المعاشات ضم النائب البرلمانى السابق البدرى فرغلى وعدد من أصحاب المعاشات. 

وخلال اللقاء قدم وفد أصحاب المعاشات الشكر لوزيرة التضامن الاجتماعى على ما قدمته من جهود فى خدمة أصحاب المعاشات والعمل على تنفيذ قرارات رئيس الجمهورية بتحديد الزيادة السنوية للعام الجديد 14% وكذلك إنهاء أزمة العلاوات الخمس وقرار صرفها بداية من يوليو المقبل. 

وخلال اللقاء قالت وزيرة التضامن الاجتماعى نيفين القباج إن الوزارة حريصة على مصالح أصحاب المعاشات وعلى الحوار معهم وتسعى لتحسين أوضاعهم وتطوير الخدمات المقدمة لهم وتحقيق أعلى العوائد من استثمار أموال المعاشات. 

وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعى إلى إصدار اللائحة التنفيذية خلال الأسابيع القادمة بما يضمن تفعيل كافة الامتيازات المنصوص عليها فى قانون التأمينات والمعاشات الاجتماعية رقم 48 لسنة 2019. 

وأوضحت القباج أن الوزارة تسعى لميكنة الخدمات المقدمة لأصحاب المعاشات وربط كافة مكاتب التأمينات بالصندوقين الحكومى والعام والخاص وكذلك استخدام حلول تكنولوجية جديدة منها إتاحة صرف المعاشات على التليفون المحمول وتفعيل تطبيق الهاتف "معاشى". 

وفى ختام حديثها أشارت نيفين القباج إلى حرص القيادة السياسية واهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بأصحاب المعاشات وتكليفاته الدائمة بتجويد الخدمات المقدمة لهم وتفعيل الحوار معهم على كافة المستويات. 

Advertisements
الجريدة الرسمية