رئيس التحرير
عصام كامل

مؤسسة ساويرس للتنمية تطلق حملة "بطل الحكاية" لدعم الطواقم الطبية في مواجهة كورونا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية أنها أطلقت حملة "بطل الحكاية" بالشراكة مع مؤسسة صناع الحياة لتكريم ودعم كل الطواقم الطبية في مصر تحت شعار "اطمئن احنا معاك".

وكتبت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية :" في مواجهة #فيروس_كورونا،  استطاعت الطواقم الطبية إظهار شجاعة وصلابة في التصدي لهذه الجائحة، ليصبحوا هم أبطال هذه المعركة".

وقالت: "مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية بالشراكة مع مؤسسة صناع الحياة تطلق حملة #بطل_الحكاية لتكريم ودعم كل الطواقم الطبية في مصر. #اطمن_احنا_معاك".

يذكر أن مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية وبالتعاون مع مؤسسة صناع الحياة مصر قدمت الدعم لـ 7565أسرة، من بينهم 3111 امرأة معيلة و 548 من كبار السن، خلال مبادرة "الناس لبعضها" لتقديم المساعدات الآمنة عبر أكواد إلكترونية.

وكانت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، أعلنت عن تعاونها مع مؤسسة صناع الحياة مصر ودعم حملة “الناس لبعضها” في مواجهة فيروس كورونا وتداعياته؛ إذ تتكفل المؤسسة بإعاشة وتوفير احتياجات 10 آلاف أسرة بالحملة.

يذكر أن مؤسسي وأعضاء مؤسسة ساويرس للتنمية، على رأسهم المهندس نجيب ساويرس، والمهندس سميح ساويرس، والمهندس ناصف ساويرس، قرروا تخصيص مبلغ 100 مليون جنيه مصري لدعم جهود الدولة في التصدي لأزمة فيروس كورونا.  

الجريدة الرسمية