رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة يتعاقد مع أحد المستشفيات لتكون مركز عزل لأندية الدوري

جانب من اجتماع اللجنة
جانب من اجتماع اللجنة الخماسية مع أندية الجمعية العمومية

كشف زكريا السيد رئيس نادي إنبي أن مسئولي اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة أبلغوا أندية الدوري الممتاز أنهم بصدد التعاقد مع أحد المستشفيات الكبري لتصبح مركز عزل لأي حالة إصابة بفيروس كورونا يمكن أن تظهر بين أندية الدوري الممتاز خلال مباريات الدوري الممتاز.

وكان وزير الرياضة أشرف صبحي أعلن أمس الإثنين موافقة الحكومة على عودة الأندية لاستئناف تدريباتها يوم 20 يونيو الجاري على أن تنطلق مباريات مسابقة الدوري الممتاز يوم 25 يوليو المقبل، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية الطبية اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة جميع أعضاء المنظومة الكروية أثناء المباريات.

رئيس نادي إنبي يكشف تفاصيل تدشين رابطة الأندية المحترفة

وبدأت اليوم الثلاثاء اللجنة الخماسية المكلفة من الفيفا بإدارة شئون اتحاد الكرة سلسلة اجتماعاتها مع أندية الجمعية العمومية بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة من أجل مناقشة بنود اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة إلى جانب مناقشة إمكانية عودة النشاط الكُروي واستئناف المسابقات المحلية وفي مقدمتها مسابقة الدوري الممتاز لا سيما بعد صدور قرار الحكومة المصرية أمس الإثنين بالموافقة على عودة الأندية لاستئناف تدريباتها يوم 20 يونيو الجاري على أن تستأنف مسابقة الدوري الممتاز يوم 25 يوليو المقبل.

وحضر اجتماع اليوم من أندية الدوري الممتاز 6 أندية هى الأهلي والاتحاد السكندري وإنبي وطلائع الجيش ومصر المقاصة ووادي دجلة.  

الجريدة الرسمية