رئيس التحرير
عصام كامل

خماسية الجبلاية: اللائحة الجديدة ستكون جاهزة للتصويت عليها قبل نهاية يونيو الجاري

جمال محمد على نائب
جمال محمد على نائب رئيس اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة

أكد الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، أن اللائحة الجديدة التي يجري إعدادها حالياً ستكون جاهزة تماماً للتصويت عليها واعتمادها رسمياً من أندية الجمعية العمومية قبل نهاية شهر يونيو الجاري.

وأوضح جمال محمد علي، أنه يجري حالياً وضع الرتوش النهائية على مشروع اللائحة الجديدة، فيما يخص بعض البنود التي شهدت بعض الخلافات مع مندوبة الاتحاد الدولي سارة ساليمون، مشيرا إلى أن الأيام القادمة ستشهد انتهاء اللجنة الخماسية من مشروع اللائحة بالكامل. 

خماسية الجبلاية تتمسك بالتطبيق التصاعدي لبند الثماني سنوات

وأشار نائب رئيس اللجنة الخماسية إلى أنه بعد اعتماد اللائحة رسمياً من الفيفا سيتم إرسالها إلى أندية الجمعية العمومية، للإطلاع عليها وإبداء ملاحظاتهم ومفترحاتهم فى النصف الثاني من الشهر الجاري، لتصبح اللائحة جاهزة بالكامل قبل نهاية الشهر الجاري، تمهيدا للتصويت عليها فى إجتماع طارئ للجمعية العمومية خلال شهر أغسطس المقبل.

واستقر مسئولو  اللجنة الخماسية، على  إقامة انتخابات الجبلاية لاختيار مجلس إدارة جديد فى شهر نوفمبر المقبل، على أن يتم دعوة الجمعية العمومية منتصف شهر أغسطس المقبل لمناقشة واعتماد اللائحة الجديدة ومن بينها الشروط الخاصة بالترشح لانتخابات اتحاد الكرة، بعد مخاطبات مع فيفا لاعتماد الشروط النهائية للائحة قبل التصويت عليها من قبل الجمعية العمومية.  

الجريدة الرسمية