رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ القليوبية: اختيار مسئولي الاعلام من حملة المؤهلات العليا والمتخصصين لحساسية المنصب

فيتو

أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أنه يتم اختيار مسئولي الإعلام بمجالس المدن والوحدات المحلية من حملة المؤهلات العليا والمتخصصين إذا أتيح ذلك نظرا لحساسية المنصب وطبيعة مكانته في تمثيل القرية أو المدينة وفي النهاية سمعة وصورة المحافظة.

 

 

واكد الهجان أن المسؤول الاعلامي لابد أن يكون لديه وعي ويكون  متحدثا جيدا لدوره في التعامل مع وسائل الإعلام والمواطنين.

جاء ذلك على خلفية قرار الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم إعفاء كل من رئيس الوحدة المحلية بقرية المشرك قبلي التابعة لمركز يوسف الصديق وسكرتير الوحدة المحلية والموظف المختص بإعداد الخطابات للجهات ذات الصلة وإحالتهم للتحقيق بعد تداول أحد الخطابات بشأن ضرورة ارتداء "الكمامة" للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

أوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم أن الخطاب الذي تم إرساله به أخطاء إملائية جسيمة غيرت المعنى المقصود من توجيهات التصدي لفيروس كورونا والتشديد على ضرورة ارتداء "الكمامة" تفعيلاً للإجراءات الاحترازية التى تطبقها الدولة للحد من العدوى بفيروس كورونا.

بعد خروجها من العزل.. نائبة محافظ القليوبية تقود حملة مكبرة بقليوب

وأضاف المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم أن الموظف المسئول عن إعداد الخطاب لم يراع الدقة ولم يلتزم بمهام عمله كما قام سكرتير الوحدة المحلية بالتوقيع على الخطاب دون قراءته فيما غاب الدور الإشرافي لرئيس الوحدة المحلية في المتابعة مما يعد إخلالاً جسيماً بمهام ومتطلبات العمل.

الجريدة الرسمية