رئيس التحرير
عصام كامل

ريدهات تعلن عن منتجات جديدة متوافقة مع حزمة OpenStack

 شركة ريد هات
شركة ريد هات

أعلنت اليوم شركة ريد هات،كبرى مطوري الحلول مفتوحة المصدر،عن عروض جديدة من المنتجات برؤية واحدة تعمل على تقديم خدمة سحابية هجينة مفتوحة.


وتشمل العروض الجديدة Red Hat Enterprise Linux OpenStack Platform، وهو حل يشكل القاعدة أو الأساس لمستخدمي الخدمات السحابية المتطورين الذين يسعون لبناء خدمة سحابية تعمل بنظام OpenStack ونظام Red Hat Cloud Infrastructure الشامل المصمم لدعم الشركات في رحلتها من محاكاة مراكز البيانات التقليدية إلى الخدمات السحابية التي تعمل بمصفوفة OpenStack.

وتعتمد المنتجات الجديدة على حلول ريد هاتف المفتوحة للمؤسسات، المعتمدة على دعم ريد هاتف العالمي الذي يعززه منظومة واسعة من الشركاء في شبكة شركاء البنية التحتية السحابية Red Hat OpenStack Cloud Infrastructure Partner Network، وصُمّمت لتسهل على الشبكات تطبيق نظام OpenStack.

يمزج نظام Red Hat Enterprise Linux OpenStack Platform قوة نظام Red Hat Enterprise Linux مع نظام OpenStack السحابي من أجل تقديم قاعدة آمنة قابلة للتوسيع لبناء خدمة سحابية عامة أو خاصة، ويساعد نظام Red Hat Cloud Infrastructure الشركات على تطبيق نظام يقدم البنية التحتية كخدمة IaaS ويلائم التطبيقات التقليدية،بالإضافة إلى التطبيقات الواعدة المعتمدة على الخدمات السحابية، مع وجود نظام بيني لإدارة الخدمة السحابية المفتوحة.
الجريدة الرسمية