رئيس التحرير
عصام كامل

الإثنين.. بدء الفحص الطبي على سائقي الحافلات بجنوب سيناء

وكيل وزارة الصحة
وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء

أكد الدكتور أيمن رخا وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء عن بدء القمسيون الطبي بالمديرية في توقيع الكشف والفحص الطبي على سائقي الحافلات الراغبين في استخراج وتجديد رخص القيادة لكافة أنواع المركبات اعتبارا من الإثنين المقبل.

يأتي ذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بجنوب سيناء بعد أن تقرر إستئناف العمل بكافة وحدات المرور على مستوي الجمهورية اعتبارا من يوم الإثنين الموافق ١ يونيو ٢٠٢٠ م ، وذلك لاستخراج وتجديد رخص القيادة لكافة أنواع المركبات .

من جانبه أوضح محمد سعد عليوه المدير المالي والإداري للقمسيون الطبي بالمديرية بأنه تقرر توقيع الكشف وإجراء كافة الفحوصات الطبية على سائقي المركبات التابعين إداريا لوحدة مرور طور سيناء يوم الإثنين الموافق ١ يونيو المقبل ، وعلي سائقي الحافلات التابعين إداريا لوحدة مرور ابورديس يوم الثلاثاء ٢ يونيو ، وعلي سائقي المركبات التابعين إداريا لوحدات مرور شرم الشيخ و دهب ونويبع في يوم الاربعاء الموافق ٣ يونيو من ذات الشهر ، اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا .

فرض الكمامات الواقية على المترددين والعاملين بصحة جنوب سيناء

وتهيب المديرية بالسائقين الحافلات بكافة أنواعها المترددين علي القمسيون الطبي الإلتزام بارتداء الكمامات الواقية والإلتزام بالتباعد الإجتماعي والمسافات الآمنة لتسهيل عمل الفريق الطبي ومنع إنتشار العدوي.

الجريدة الرسمية