رئيس التحرير
عصام كامل

إزالة ٤٠٥ حالات تعد على أراضي الدولة في الدقهلية

ازالة تعدي على أراضي
ازالة تعدي على أراضي الدولة

أعلن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار تنفيذ ٤٠٥ حالات إزالة للتعديات على أراضي الدولة حفاظا على حق الدولة وتأكيد هيبتها تطبيقا للقانون.

وقال المحافظ: إصابتى بكورونا لم تمنعنى من مباشرة عملى بكل الجدية والالتزام من مقر اقامتى بإستراحة المنصورة، وأطمئن شعب الدقهلية اننى بخير والحمد لله.

  محافظ الدقهلية: صحتي جيدة وأتابع مهام عملي من العزل      

تأتي حملات الإزالة  تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بشأن  ملف إزالة التعديات على أراضى الدولة بالمحافظات.

 

 

وأكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية تواصل جهود أجهزة المحافظة لإزالة التعديات على أراضى الدولة سواء كانت زراعية أو أملاك دولة أو تعديات بالبناء المخالف داخل الحيز العمراني بنطاق المحافظة .

 

 

وأكد محافظ الدقهلية استمرارأجهزة الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بالتنسيق والتعاون مع جهات الولاية واللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية وكافة مراكز واقسام الشرطة بالمراكز والمدن والاحياء بنطاق المحافظة فى إزالة التعديات التى وقعت خاصة خلال فترة الحظر التى فرضتها الدولة فى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

 

وأوضح المحافظ أنه تم اليوم الأربعاء إزالة ٦حالات تعد على الأرض الزراعية بنطاق مركز ومدينة أجا  بمساحة بلغت ١٠ قراريط ، و١٦ سهما ،  مؤكدا أنه لا تهاون مطلقا ولا تفريط  ولو فى شبر واحد من اراضى الدولة مشيرا إلى المتابعة المستمرة من جانبة شخصيا لملف الإزالات للتعديات باعتبارها قضية قومية .

 

 

 

 

 
 
الجريدة الرسمية