رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ شمال سيناء يواسى أسرة شهيد الشهامة بالعريش | صور

اللواء محمد عبد الفضيل
اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

أجرى الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء زيارة إلى أسرة الشهيد عبد الله يحيى عيسى الأخرسى الذى لقى مصرعه إثر مشاجرة بين عائلتين فى العريش، حيث تدخل الشاب لمنع اعتداء شباب أحد طرفى النزاع على شيخ كفيف من الطرف الآخر، فأصيب بجروح خطيرة وتم نقله الى المستشفى وتوفى متأثرا بإصابته واستشهد جراء شهامته ومحاولته منع الاعتداء على الشيخ الكفيف كبير السن .

 

وأعرب المحافظ عن مواساته لأسرة الفقيد.. معربا عن مشاطرة أهله الأحزان ومتمنيا سرعة الفصل فى القضية، وأن يقول القضاء العادل كلمته بما يضمن القصاص العادل .

 

 

ومن جانبهم أعرب أهالى وأسرة الفقيد عن شكرهم وتقديرهم لزيارة السيد المحافظ التى كان لها الأثر الكبير فى ىالتخفيف عنهم ، وتثمينهم لمواساته فى فقيدهم الشهيد الشاب الذى استشهد دفاعا عن كفيف مسن .

 

 

وطالبوا بإطلاق اسم الشهيد على أحد الشوارع تخليدا لذكراه حيث وافق المحافظ على مطلبهم تاركا لهم حرية الاختيار .

 

 

ومما يذكر أن مشاجرة قامت بين مجموعة من الشباب ينتمون الى عائلتين منذ عدة أيام ، وقد أسفرت عن إصابة الشاب عبد الله يحيى عيسى الأخرسى (22 عاما) أثناء محاولته منع الاعتداء على شيخ كبير السن وكفيف .. حيث أصيب بجروح خطيرة وكدمات متفرقة فى الجسد وغيبوبة ، وتم نقله إلى مستشفى العريش العام لتلقى العلاج اللازم .. حيث لقى مصرعه فى المستشفى نتيجة إصابته الخطيرة .

 

محافظ شمال سيناء يزور مصابي حادث العجالين بمستشفى العريش |صور

كما تم ضبط عدد من أطراف المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

الجريدة الرسمية