رئيس التحرير
عصام كامل

"الدفاع" البريطانية تطالب مواطنيها بإجراء اختبارات كورونا قبل الذهاب للعمل

كورونا في بريطانيا
كورونا في بريطانيا

طالبت وزارة الدفاع البريطانية من مواطنين الذين يريدون مغادرة منازلهم للذهاب للعمل أو زيارة أفراد أسرهم، الذين يعانون من أعراض فيروس كورونا أن يحجزوا دورهم للاختبار عما إذا كانوا مصابين بالفيروس، مؤكدة أن الإختبارات تكون أكثر فاعلية في الثلاث أيام الأولى للإصابة.   

وكتبت وزارة الدفاع البريطانية تغريدة على تويتر "يمكن للأشخاص الذين يجب أن يغادروا المنزل للذهاب إلى العمل وأفراد أسرهم الذين يعانون من الأعراض أن يحجزوا الآن اختبارًا لفيروس كورونا"

https://twitter.com/DefenceHQ/status/1255423973984256000

وقالت "إذا كان لديك أعراض فلا تتأخر، فالاختبارات تكون أكثر فعالية في غضون 3 أيام من الشعور بالإعياء"

360 وفاة بكورونا في بريطانيا خلال 24 ساعة

يذكر أن الحالات المؤكدة للإصابة بفيروس كورونا في المملكة المتحدة البريطانية بلغ 161 ألف حالة، وعدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد كوفيد- 19 بلغت 21 ألف و678 حالة. وكان مات هانكوك، وزير الصحة البريطاني، قد كشف أن أحد الأدوية الستة، التي يتم اختبارها لمكافحة فيروس كورونا المستجد كوفيد- 19، انتقل إلى المرحلة التالية من التجارب السريرية. وأكد هانكوك خلال مؤتمر صحفي، أنه تم إدخال ستة علاجات مختلفة في التجارب السريرية، والأول جاهز للدخول في المرحلة التالية، وهي منصة تجارب سريرية جديدة.

وقال هانكوك "الحكومة ستخفف القوانين المتعلقة بتقاسم الأدوية في دور الرعاية"، مشيرًا إلى أن العاملين في دور التمريض والبيوت السكنية سيكونون قادرين الآن على استخدام الأدوية الاحتياطية.  

الجريدة الرسمية