رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم رؤية اللحية في المنام وعلاقتها بطول العمر وزيادة المال

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اللحية في الواقع تعطي صاحبها الوقار والهيبة وتجعل له مكانة كبيرة في المجتمع ويكن له من حوله كل الاحترام والتقدير ودائما ما يقسم الرجل بها في كثير من المناسبات وهذا دليل على مكانتها بين الناس هذا في الواقع أما رؤية اللحية في المنام فإن لها عدة تفسيرات مختلفة .

واللحية في منام الرجل تدل على الغنى والعز فإن رأى أنها طالت فإنه يستفيد مالاً وجاهاً وعيشاً طيباً.

وإذا رأى أن جوانبها طالت ولم يطل وسطها فيصيبه مال يهيئه لغيره وإن طالت فوق قدرها فهو دين يكون على صاحبها وهم وغم وإن طالت حتى وصلت إلى الأرض دل ذلك على موت صاحبها ومن رأى أن لحيته قد طالت وكثر شعرها دل ذلك على طول عمره وزيادة في ماله فإن بلغت السرة فإنه رجل على غير طاعة الله تعالى.

ومن يرى أن لونها مائل إلى الصفرة فإنه ينال فقراً وعلة وإن رآها شقراء ناله فزع وإذا رأى أن في يده لحية رجل وهو يجرها فإنه يستولي على ماله ويأكله.

تفسير حلم رؤية الفأر في المنام وعلاقته بارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة

ومن يرى غلاما لم يبلغ الحلم وله لحية فإنه يموت ولا يبلغ الحلم وإن رأى لحيته ناقصة خفيفة وكان عليه دين فإنه يقضيه وإن كان مغموماً ذهب غمه.

ومن يرى أن نصف لحيته ذهب فإنه يذهب بعض جاهه أو ماله وإذا رأى لحيته مقطوعة فيقطع من ماله ومن قبض على لحيته وجز ما زاد على القبضة فهو رجل يؤدي زكاة ماله ومن قطع لحية غيره فإنه زيادة في ماله أو مال ابنه. 

وإذا رأت المتزوجة في المنام أن لها لحية دل ذلك على أنها سوف تخسر زوجها وتنفصل عنه.

واذا رأت الأرملة في منامها أن لها لحية دل ذلك على زواجها من رجل موافق لها وتعيش في سعادة معه .

تفسير حلم تغسيل شخص حي في المنام وعلاقته بالتوبة عن المعاصي

وإذا رأت الحامل أنها لها لحية دل فسوف تلد ذكراً وإن كانت لها خصومة نصرت وقامت مقام الرجال.

ومن يرى أنه ينتف لحيته فإن ذلك يدل على مال يتلفه بين يديه. وإذا رأى لحيته ورأسه حلقتا معاً وكان مريضاً شفي وإن كان مديناً قضى دينه وإن كان مهموماً ذهب همه والله أعلم.

Advertisements
الجريدة الرسمية