رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية المحامي في المنام وعلاقته بالغيبة والنميمة والفشل

رؤية المحامي في المنام
رؤية المحامي في المنام

المحامي هو ذلك الشخص الذي يستنجد به البعض لمساعدتهم في الحصول على حقوقهم المغتصبة وقد يكون سببا مباشرا في عودتها وقد ينحرف عن المسار ويكون سببا في ضياع الحقوق هذا في الواقع أما رؤية المحامي في المنام فلها عدة تفسيرات مختلفة.

إذا رأت العزباء المحامي في منامها دل ذلك على الغيبة والنميمة  أما إذا رأت أنها تتحدث إليه  دل ذلك على انتهاء المشاكل والتخلص من الأزمات، أما إذا رأت أنها تقوم بتوكيل محامي وتخسر القضية فتلك إشارة على الفشل أو وجود أزمة ما في حياتها.

وإذا رأت المتزوجة دخول المحامي بيتها في المنام دل ذلك على انتهاء المشاكل وزوال الهموم والتخلص من المعاناة والفرج بعد الشدة, وإذا رأت أنها تتحدث إلي المحامي فذلك دليل على تحقيق الأحلام والأمنيات,وإذا رأت أنها محامية وتقوم بالتحدث والمرافعة وكسب القضية فتلك إشارة إلى السعادة والراحة لها ولأسرتها و تشير تلك الرؤيا إلى التغييرات الإيجابية التي تحدث في حياتها وتغيير الأحوال إلى الأفضل.

تفسير حلم رؤية الفأر في المنام وعلاقته بارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة

أما إذا رأى الرجل في المنام المحامي دل ذلك على كلام سيء وغير حقيقي يُقال عنه، إما اذا رأى انه يقوم بعمل توكيل للمحامي دل ذلك على التخلص من المشاكل والأزمات، أما اذا رأي الرجل في المنام انه محامي  ويرتدي الروب الأسود ويدافع عن شخص دل ذلك علي تحقيق الأهداف والأحلام.

واذا رأت الحامل في منامها انها تتحدث الي المحامي دل ذلك علي  ولادة ما تتمنى سواء تمنت ذكر أو أنثى , أما إذا رأت أن المحامي يترافع ضدها فذلك دليل على وجود بعض المشاكل والصعوبات أثناء فترة حملها.

اما اذا رأت انها ترتدي روب المحامي دل ذلك علي  رجوع الحق إلى أهله والوقوف أمام المحكمة يدل علي تخطي العقبات والحصول على الأموال. واذا رأت انها تدافع عن شخص في المحكمة دل ذلك علي الشجاعة والشخصية القوية. كما أنها تدل على الصدق وشهادة الحق. 

تفسير حلم تغسيل شخص حي في المنام وعلاقته بالتوبة عن المعاصي

من يري في المنام سواء كان رجلا او متزوجة او عزباء او حامل المحامي غاضباً في المنام دل ذلك على  الإصابة بالمرض الصعب، وكذلك قد تدل رؤية المحامي غاضباً على ضياع الأموال والله اعلم.

Advertisements
الجريدة الرسمية