رئيس التحرير
عصام كامل

تجديد حبس 4 متهمين بقتل سمسار وسرقة سيارة شقيقه بالهرم

حبس - أرشيفية
حبس - أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بالجيزة حبس 4 متهمين 15يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معهم لاتهامهم بقتل سمسار أثناء مطاردته لهم لشروعهم في سرقة سيارة شقيقه بالهرم.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة حول الحادث أن المتهمين وهم"م.ص" 22 عاما، ونجل عمه "ط.ش" 19 عاما عامل، و"ع.ال.م" 21 عاما عاطل، و"ن.م" 18 عاما عامل، كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات من الطرق العام حال عدم تواجد مالكيها، وقد نفذوا خلال الفترة الأخيرة عدة وقائع دون أن يتم الإيقاع بهم، حيث إنهم يتخذوا من منطقة أبو النمرس التي يقطنون فيها مكان لتجمعهم وهناك يتفقون على تنفيذ أي واقعة ويتحركون على المكان المقصود وفور انتهاء العملية يعودون لمحل إقامتهم.

تجديد حبس مهندس بتهمة سرقة سيارة

وأضافت التحقيقات: استمر حالهم هكذا لفترة حتى قرروا سرقة سيارة شقيق المجني علية ويوم الواقعة، وفي الساعات الأولى من الصباح سمع المجني " أ. أ" سمسار في العقد الرابع من العمر صوتا صادرا من أسفل العقار وخلال النظر من شرفه الشقة شاهد المتهمين يحاولون سرقة سيارة شقيقه فنزل مسرعا للأسفل وقد حاول المتهمون الهرب مستخدمين التروسيكل الذي كان بحوزتهم ولكن المجني عليه طاردتهم فأطلقوا صوبه النار حتى سقط قتيلا وتمكنوا من الهرب بعد ذلك حتى توصلت إليهم قوات الشرطة من خلال فحص خط سيرهم عن طريق الكاميرات التي التقطت تحركاتهم.

وكانت البداية بتلقي المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بلاغا من غرفة عمليات النجدة، تفيد بالعثور على جثة به آثار طلقات نارية وملقي بمنطقة اللبيني بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة شخص في العقد الرابع من العمر يدعي " أ. أ" وبعمل التحريات تبين أنه أثناء قيام المجني عليه بمطاردة مجهولين حاولوا سرقة سيارة شقيقه قاموا بإطلاق النيران تجاه المجني علية مما أدي لوفاته في الحال وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وقامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بتتبع خط سير المتهمين وتمكنت من تحديد هويتهم وتبين أنهم 4 عاطلين وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، حال تواجدهم بمنطقة أبو النمرس جنوب المحافظة وبحوزتهم بندقية خرطوش، 11 طلقة نارية، 2 عتلة حديدية، مقص حديدي، تروسيكل المستخدمين في الحادث وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي أمرت بحبسهم.

الجريدة الرسمية