رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ شمال سيناء يتفقد منافذ صرف منحة العمالة غير المنتظمة | صور

محافظ شمال سيناء
محافظ شمال سيناء

تفقد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء منافذ صرف منحة العمالة غير المنتظمة بمكاتب بريد الريسة وضاحية السلام والعريش الرئيسي والمساعيد وفرع البنك الزراعي المصري بمدينة العريش.

وأكد المحافظ خلال جولته التفقدية، علي أن عدد المستحقين لصرف منحة العمالة الغير منتظمة بشمال سيناء يبلغ 9241 شخصًا من الذين قاموا بتسجيل أسمائهم علي موقع وزارة القوي العاملة علي شبكة الانترنت.

 

قال المحافظ إنه خلال المرور علي منافذ الصرف بمكاتب البريد وفرع البنك الزراعي بالعريش تم التأكيد علي الإجراءات التي تم اتخاذها لصرف المنحة المقررة من رئيس الجمهورية للعمالة غير المنتظمة.

 

 

وأشار المحافظ إلي عدم وجود مشكلات في صرف المنحة بفرع البنك الزراعي ومكاتب البريد، باستثناء الفرع الرئيسي للبريد بوسط مدينة العريش ، حيث يوجد به تكدس وزحام من المواطنين.

 

وأكد دراسة عدد من الآليات بالتنسيق مع الجهات المعنية لتخفيف الزحام والتكدس أمام مكتب البريد الرئيسي بالعريش، من بينها دراسة إمكانية فتح منفذ جديد للصرف في مدرسة الشهيدة بسمة سعيد الإعدادية القريبة من المكتب الرئيسي لتخفيف الزحام والتكدس.

 

 

 

كما أكد اللواء هشام الخولي نائب المحافظ،أن المنقولين من أبناء شمال سيناء والمقيمين خارج المحافظة يتم الصرف لهم من أقرب فرع للبنك الزراعي أو مكتب بريد في المحافظات التي يقيمون بها، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

 

 

وناشد نائب المحافظ المواطنين بعدم الذهاب إلي مكان الصرف إلي بعد ورود رسالة علي الهاتف المحمول من رقم 2030 موضح بها مكتب البريد أو أحد أفرع البنك الزراعي الذي سيتم الصرف منه وموعد الصرف، وذلك منعاً للتكدس والازدحام أمام مكاتب البريد.

 

 

اقرا ايضا: 

شمال سيناء تستعد لصرف الإعانة لـ 9 آلاف و241 من العمالة غير المنتظمة 

 

وقال العميد أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، أن فرع الهلال الأحمر المصري يقوم بتنظيم عمليات الصرف وترك مسافات آمنة بين المواطنين.

 

واشار إلي تشكيل غرفة عمليات رئيسية لمتابعة عمليات الصرف وحل أي مشكلات طارئة ، وذلك بالتنسيق مع المديريات والهيئات المعنية وأفرع البنك الزراعي بشمال سيناء.

Advertisements
الجريدة الرسمية