الخميس 4 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
اخبار مرض الكورونا مرض كورونا

بعد ظهور النتائج.. خلو الطاقم الطبي بـ"عزل قها" من كورونا.. وفريق جديد يتولى المهمة

مستشفى قها المركزي
مستشفى قها المركزي

أعلن مستشفى قها المركزي مقر عزل حالات إصابة كورونا المستجد "كوفيد 19" خلو طاقمه بالكامل والمكون من 80 طبيبًا وممرضًا وإداريًا وعاملًا من أي إصابات من الفيروس عقب ظهور نتائج التحاليل الخاصة بطاقم العمل.



من المقرر إخلاء الطاقم الحالي بالمستشفى بعد أداء مهمته على مدار 14 يومًا متصلة ليتسلم العمل طاقم جديد اعتبارًا من اليوم ولمدة 14 يومًا مقبلة وهو الأمر الذي استقبله أفراد الطاقم الطبي بالزغاريد والهتافات.

وأبدى الفريق الطبي سعادته بنجاح المهمة على أتم وجه مؤكدين عودتهم مرة أخرى لاستكمال المهمة عقب انتهاء مهمة الفريق الجديد.

فيما احتفل المستشفى بخروج حالتين جديدتين ليرتفع عدد المتعافين المغادرين للمستشفى إلى 20 شخصًا غادروا على مدار 4 دفعات شهدها المستشفى خلال الأسبوع الجاري بعد ثبوت تحول حالاتهم من إيجابية إلى سلبية وسط فرحة من ذويهم وطاقم الأطباء والتمريض داخل المستشفى.

وأكد الدكتور عماد عطا مدرس الحالات الحرجة وعضو الفريق الطبي بالمستشفى على استقرار جميع الحالات الموجودة بالمستشفى، وأنه يتم عمل مسحات لهم يوميًا لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دوري.

إحدى المتعافين من كورونا في دمياط: العلاج المصري يسيطر على الفيروس

فيما أوضح بيان رسمي من وزارة الصحة أن المستشفى به 90 حالة مصابة تحت العلاج وشهد 4 حالات وفاة فقط منذ دخوله منظومة الحجر الصحي وسط جهود متواصلة من الطاقم الطبي لتقديم الرعاية الطبية للمرضى بالمستشفى.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067