الأحد 7 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"عاوزين يقضوا الحجر المنزلي معاه".. جان يامان فتى أحلام الفتيات في إسبانيا

جان يامان
جان يامان

تربع الفنان التركي المثير للجدل، جان يامان على صدارة قائمة الفنانين؛ إذ تفضل النساء في إسبانيا قضاء فترة الحجر المنزلي معه في هذه الأيام، من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد الذي يتفشى بشكل كبير في الدولة الأوروبية.



وقالت صحيفة "تقويم" التركية، أمس الأربعاء: إن جان يامان تفوق على نجوم من هوليوود وكذلك من إسبانيا وتركيا، في الاستفتاء الذي تم إجراؤه لمعرفة من تفضل الإسبانيات من النجوم لقضاء فترة الحجر المنزلي معه في هذه الظروف الصعبة التي يعشنها.

وكغيره من النجوم يعيش جان يامان في الحجر المنزلي، يحاول استغلال وقته والتواصل مع جمهوره، حيث أعلن قبل أيام قليلة أنه يتعلم اللغة الإسبانية للاستفادة من وقته.

صحفي تركي يفجر مفاجأة عن جان يامان وديميت أوزدمير

ونشر الفنان التركي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مجموعة من الكتب الإسبانية، وشجَّع متابعيه على البقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا، كما طلب من متابعيه في إيطاليا أن يقترحوا عليه أسماء أفلام إيطالية، وذلك لتمضية وقته بطريقة مختلفة.

وفي الشأن الدرامي الذي توقف في تركيا وعدد من الدول بسبب الفيروس؛ فإن جان يامان ينتظر المشاركة في مسلسل "السيد الخطأ" الذي ستنتجه شركة "Gold Film"، وتشاركه في البطولة الفنانة أوزجي كوريل، حيث تتواصل الشركة حاليًا مع الممثلين المشاركين في العمل عبر الإنترنت، نتيجة منع التجمعات.

وذكرت صحف تركية أن العمل الدرامي سيبدأ تصويره في شهر سبتمبر المقبل، وهو من إخراج دنيز يورولمازار.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067