رئيس التحرير
عصام كامل

"مارفل" تعلن المواعيد الجديدة لأفلامها بعد تأجيلها بسبب كورونا

مارفل
مارفل

يعاني قطاع السينما والفن الكثير من الخسائر بسبب تأجيل الكثير من الأفلام وغلق أغلب السينمات بسبب تفشي فيروس كورونا "كوفيد-19" المستجد، وذلك لحماية الناس من التجمع والإصابة بالمرض.

وقررت شركة مارفل تأجيل جميع مشاريعها القادمة من أفلام جديدة أو أجزاء أخرى من أفلام قديمة لها والتي كان من المفترض أن يتم عرضها خلال هذا العام، لكن بسبب تفشي الوباء حول العالم أعلنت مارفل المواعيد الجديدة لتلك الأفلام.

شارون ستون توجه رسالة شكر للصليب الأحمر الإيطالي | فيديو

وأعلنت الشركة أن أول أفلامها والذي يحمل اسم "Black Widow" من بطولة النجمة سكارليت جوهانسون سوف يتم عرضه في يوم 6 نوفمبر المقبل عام 2020 ، بينما يتم عرض فيلم الأبطال الخارقين الجديد "The Eternals" الذي تشارك في بطولته النجمة أنجلينا جولي  يوم 12 فبراير القادم 2021.

وسوف يعرف فيلم مارفل المنتظر "Shang-Chi: The Legend of Ten Rings" في يوم 7 مايو عام 2021 ،فيما سوف تطرح مارفل الجزء الثاني من فيلم "Doctor Strange" والذي يحمل اسم "Multiverse Of Madness" من بطولة بينديكت كومبرباتش في يوم 5 نوفمبر عام 2021.

 

 

وسيتم عرض الجزء الجديد من فيلم "Thor" والذي يحمل اسم "Love and Thunder" من بطولة كريس هيمسورث في يوم 28 فبراير 2022، على أن يتم عرض الجزء الثاني من فيلم "Black Panther" يوم 8 مايو عام 2022، وفي النهاية سيتم عرض الجزء الثاني من فيلم "Captain Marvel" في 8 يوليو عام 2022.

الجريدة الرسمية