رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ممثلين مسلسل قوت القلوب.. تعرف عليهم

ماجدة زكي
ماجدة زكي
Advertisements

ممثلين مسلسل قوت القلوب .. تصدر مسلسل "قوت القلوب" للفنانة القديرة ماجدة زكى، اهتمام الجمهور العربي والمصري بعد عرض حلقاته الأولى على قناة الحياة، بالرغم من عرضه خارج إطار السباق الرمضانى الذى يُعد موسمًا سنويًا للدراما، والمسلسل يُعد عودة للنجمة ماجدة زكى للدراما بعد غياب منذ اشتراكها فى مسلسل اللهم إنى صائم عام 2017، ولقد قدمت ماجدة زكى فى المسلسل أداء مميز وتلقائى وطبيعي، وأيضًا لم تبتعد فيه عن طريقتها المعتادة فى تقديم الكوميديا التى تعتمد على الموقف.

ممثلين مسلسل قوت القلوب

ولاقت الحلقات الأولى من المسلسل اهتمامًا واسعًا من قبل الجمهور وقد تشير تتابع الحلقات إلى أن عودة ماجدة زكى للدراما ناجحة وأنها من الممكن أن تعود مرة أخرى لتصدر قائمة البطلات القادرات على إنجاح مسلسلًا يحمل اسمها، وهو ما تراهن عليه النجمة القديرة.

ممثلين مسلسل قوت القلوب

المسلسل من تأليف محمد الحناوى، ومن إخراج مجدى أبو عميرة، ملك الدراما التليفزيونية، وممثلين مسلسل قوت القلوب هم إسلام جمال ومحمد أنور وسهر الصايغ وخالد زكي، ورانيا فريد شوقى، ونورهان وديانا هشام وهو من إنتاج شركة سينرجى.

ممثلين مسلسل قوت القلوب

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الدراما المطولة حيث تبلغ حلقاته 50 حلقة مقسمة إلى جزئين الأول من 25 حلقة والذى يُعرض حاليًا، والجزء الثانى سوف يُعرض بعد شهر رمضان المبارك.

ماجدة زكي ونرمين ماهر فى كواليس مسلسل "قوت القلوب"

ممثلين مسلسل قوت القلوب

وأحداث قوت القلوب تدور فى قالب كوميدي إجتماعى حول قوت التى تعمل كمدرسة تحاول إعالة أسرتها ورعايتها، ولكن يتعرض ابنها حسن الذى يعمل كطبيب إلى العديد والعديد من المشكلات والمصاعب والمتاعل فى حياته وذلك بسبب تصرفات والدته غير المتزنة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية