رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فتيات كارداشيان يساهمن في السيطرة على أزمة فيروس كورونا بأمريكا

عائلة كارداشيان
عائلة كارداشيان

في الوقت الذي تعاني فيه معظم مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية من الاكتظاظ بالمرضى ونقص الأقنعة ومعقمات اليدين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، بادر الكثير من المشاهير بدعم القطاع الصحي، أمثال النجمة العالمية ريهانا التي تبرعت بمبلغ 5 ملايين دولار من خلال جمعيتها الخيرية "Clara Lionel Foundation".

ودخلت فتيات كارداشيان على نفس الخط، وبدأن بتقديم ما يمكنهن لدعم القطاع الصحي الذي يعيش حالة طوارئ منذ أسابيع، خصوصًا وأن بلدهن الولايات المتحدة أصبحت تحتل المركز الأول عالميًا بعدد الحالات المصابة بفيروس "كوفيد-19" والذي وصل إلى 175 ألف حالة، واحتلالها المركز الثالث عالميًا من ناحية الوفيات بسبب الوباء بـ3,700 حالة وفاة، بعد إيطاليا وإسبانيا.

في 5 دقائق.. كيم كارداشيان تعلم جمهورها كيفية الحصول على بشرة منحوتة ومحددة | فيديو

وبحسب موقع TMZ الأمريكي، فقد نقل بأن كايلي جينر ووالدتها كريس جينر تخططان للتبرع بمعقمات اليدين على المستشفيات المتواجدة في غرب كاليفورنيا بسبب وجود نقص حاد في سلسلة توريدهما، حيث تنوي كايلي بالبدء بتصنيع معقمات اليدين في مصانع علاماتها للمكياج "Kylie Cosmetics"، ومصانع علامتها لمستحضرات البشرة "Kylie Skins".

وفي لفتة منها، ستضع كايلي في كل عبوة من معقم اليدين رسالة للعاملين في القطاع الصحي تقول فيها: "إهداء للمستجيبين الأوائل الذين يعملون لدعم مجتمعاتنا".

وفي السياق نفسه، نشرت شقيقة كايلي جينر الكبرى، نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان فيديو يوم الأمس تشرح فيه إمكانية بدء علامتها لتصنيع الملابس الداخلية SKIMS بإنتاج أقنعة الوجه للتقليل من النقص الحاد فيها في ظل تفشي فيروس كورونا.

وفي أثناء استضافتها عن بعد مع برنامج The View يوم أمس الثلاثاء، صرحت كيم: "لقد كنا نستكشف ذلك، عن كيفية عمل أقنعة من الدرجة الطبية، وكيفية صنع الأشياء التي ستكون مفيدة في المستشفيات".

واستطردت كارداشيان قائلة: "إننا نعمل مع شركائنا في الشركات الأخرى الذين تبرعوا بالأقنعة، ونعمل مع شركتي للعطور لإنتاج المعقمات"، كما وصفت كيم عملية التطوير: "تحول كبير في ما نقوم به، ونحن سعداء للغاية لأننا نرى بعض المعلومات الجيدة بأننا سنتمكن من المساعدة".

يذكر أنه أعلنت كيم كارداشيان الأسبوع الماضي أن خط ملابسها الداخلية SKIMS سيتبرع بمليون دولار لـ "العائلات المتضررة من COVID-19".

Advertisements
الجريدة الرسمية