الأحد 31 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ريتا ويلسون تتحدث لأول مرة بعد شفائها من فيروس كورونا

توم هانكس وزوجته ريتا ويسلون
توم هانكس وزوجته ريتا ويسلون

احتفلت النجمة العالمية الشهيرة ريتا ويلسون بمناسبة شفائها هي وزوجها النجم الأمريكي القدير توم هانكس بعد أسابيع من إصابتهما بفيروس كورونا، حيث مكثا لمدة أسبوعين تحت الحجر الصحي في أستراليا حتى تعافيا تمامًا وعادا إلى الولايات المتحدة.
 
ونشرت النجم ريتا البالغة من العمر 63 عامًا، منشورًا جديدًا من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستجرام” قالت فيه: "هذا التاريخ 29 مارس، يعبر عن وقت عظيم من السعادة، لقد كنت في برودواي وقتها واكتشفت أني أعاني من مرض سرطان الثدي".
 
 
وأضافت: "وفي مارس أيضًا منذ 5 سنوات قد تخلصت من مرض السرطان، وأصبحت ممتنة للغاية بصحتي وبعائلتي وأصدقائي الذين دعموني بشدة، وفي هذا العام أصيبت بفيروس كورونا في نفس الشهر، ولكني تعافيت منه بشكل كامل".
 
وأكملت ريتا قائلة: "أنتم تستحقون الشكر والثناء لأنه بسبب دعائكم وصلاوتكم لم نكن لنتعافي، لذلك شكرًا لكم جميعًا على الدعاء لنا، نحن محظوظون بكم، وقتها والآن". 
 
ويذكر أن النجم الشهير توم هانكس وزوجته ريتا ويسلون كانا من أوائل نجوم هوليوود المصابين بفيروس كورونا أثناء تواجدهما في أستراليا، وتلاهما النجم الأسمر الشهير إدريس إلبا وزوجته سابرينا إلبا وتلاهم الكثير مثل ديبي مزار وهارفي واينستين وغيرهم.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067