السبت 30 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

كورونا يحول نيويورك إلى مدينة أشباح| فيديو

كورونا يحول نيويورك إلى مدينة اشباح
كورونا يحول نيويورك إلى مدينة اشباح

انعزلت ولاية نيويورك الأمريكية، صحياً الآن بشكل كامل، حيث صارت الولاية هي مركز انتشار فيروس كورونا في الولايات المتحدة.



اظهر   الفيديو، شوارع نيويورك التي أصبحت فارغة بعد أن كانت توصف بأنها "المدينة التي لا تنام أبداً"، وتم رصد الفيديو من قبل سائق سيارة تجول فى المدينة.

محركات بـ6 أسطوانات خصصت لسيارات أستون مارتن | فيديو

يذكر أنه يوجد حالياً 21,689 حالة مؤكدة من فيروس كورونا في ولاية نيويورك، ومن بين هؤلاء، هناك 11,119 حالة في مدينة نيويورك نفسها، وأي شخص قام بزيارة المدينة سيقول لكن أن شوارعها غالباً ما تكون مكتظة بالسيارات وأن الأرصفة مليئة بالسكان المحليين والسياح، وغالباً ما ستصطدم بالناس وأنت تمشي خاصة في المناطق الأكثر شعبية في المدينة المزدحمة، وهو ما لا يتوافق تماماً عن إجراءات التباعد الاجتماعي التي تطالب بتنفيذها منظمة الصحة العالمية حول العالم.

استعرض الفيديو إلى بعض المواقع الأكثر شعبية في مدينة نيويورك، حيث نبدأ مع التايمز سكوير، وهي واحدة من أكثر المناطق ازدحاماً في المدينة، والتي تبدو الآن كأنها مهجورة تماماً باستثناء عدد قليل من المارة وبعض سيارات وسائل الإعلام التلفزيونية، والشرطة، وحفنة من سيارات الأجرة، وجميع المحلات مغلقة لكن اللوحات الإعلانية والشاشات الضخمة تستمر في عرض الإعلانات التجارية والترويج للمنتجات.

تشمل المواقع الأخرى في هذا المقطع المنطقة حول مركز التجارة العالمي ونصب 11 سبتمبر التذكاري، وسنترال بارك ونفق لينكولن التي كانت عادة ما تكون مزدحمة بالسيارات والسياح والسكان المحليين.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067