رئيس التحرير
عصام كامل

شعاع: الكشافون ملتزمون في تسجيل قراءة العدادات

كشافين شعاع لقراءة
كشافين شعاع لقراءة عدادات الكهرباء

أكدت شركة شعاع المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء، أن ما يتردد بأن هناك شكاوى من المواطنين بسبب عدم التزام كشاف شركة شعاع بأخذ القراءات فى موعدها غير صحيح. 

مرفق الكهرباء يحل شكوى مواطن متضرر من وجود أقساط بالفاتورة رغم السداد

وأوضحت أن الشركة على استعداد لتوفير صور عدادات الكهرباء الخاصة بأى مشترك منذ 7 أشهر ليتمكن الشاكى من الاطلاع عليها والاطمئنان بأن القراءات التى ترسلها شعاع لشركات توزيع الكهرباء فعلية وتعبر عن الاستهلاك الفعلى للمشترك. 

وأشارت إلى أن مسئولية الشركة تقتصر على إحضار قراءات لعدادات الكهرباء وإرسالها لشركات توزيع الكهرباء، وينتهى دورها عند هذه المرحلة اما فيما يخص عملية إصدار الفواتير ليس لها علاقة نهائيا بشركة شعاع وهى مسئولية شركات التوزيع. 

كما تؤكد شركة شعاع على أن نظام العمل بالشركة يعتمد على التقاط صوره لعداد الكهرباء منذ 7 أشهر وإرسال صورة العداد للإدارات بشركات توزيع الكهرباء لضمان إحضار قراءات سليمة بنسبة 100%، حيث إن نسبة الخطأ فى القراءات التى تحضرها شركة شعاع لا تتعدى 3 فى آلاف. 

وتحرص شركة شعاع على تطوير نظام العمل الداخلى بشكل مستمر، حيث تم إطلاق التطبيق المجانى "القارئ الذكى لعداد الكهرباء"، وذلك لضمان الاستمرارية فى إحضار قراءات سليمة وحقيقة حفاظا على حق المواطن والدولة معًا، كما تعتمد شركة شعاع على مبدأ الثواب والعقاب للعاملين بالشركة وعدم التهاون مع أي مقصر فى حق المواطن.

الجريدة الرسمية