الجمعة 29 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ربيع ياسين: مصر بمجموعة الموت في تصفيات أمم أفريقيا للشباب

ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب
ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب

وصف ربيع ياسين المدير الفني مجموعة مصر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 سنة التي تستضيفها موريتانيا العام المقبل، بأنها مجموعة الموت، حيث تضم منتخبات شمال أفريقيا الخمس وهي مصر وليبيا وتونس والمغرب والجزائر.



وقال ربيع ياسين في تصريحات خاصة لفيتو: إن صعوبة المجموعة تكمن في كونها تضم منتخبات الشمال الأفريقي بالكامل، ومعلوم لدى الجميع مدى الحساسية التي تسيطر على لقاءات المنتخبات والأندية المصرية مع نظيرتها في دول الشمال الأفريقي.

ربيع ياسين: لدينا جيل واعد فى منتخب الشباب قادر على حصد البطولات

وأشار ياسين، إلى أن ظروف توقف النشاط بسبب تداعيات فيروس كورونا، أربكت حسابات الجهاز الفني، خاصة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حدد شهر أكتوبر المقبل موعدا رسمياً لإقامة التصفيات، ولذلك فهو يعكف على وضع خطط بديلة للاستعدادات للسيناريوهات المحتملة خلال الفترة المقبلة، لا سيما أن ستشهد موسم الامتحانات وشهر رمضان وعيد الفطر المبارك، وكلها مناسبات سيصعب معها إقامة معسكرات تدريبية للفريق.

وكان منتخب الشباب قد شارك مؤخرا في بطولة كأس العرب بالسعودية، وودع البطولة من الدور نصف النهائي بعد الخسارة أمام نظيره السنغالي بضربات الجزاء، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.  

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067