رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل جديدة في رحيل حسام عاشور عن الأهلي

حسام عاشور
حسام عاشور

كشف مصدر داخل الأهلي تفاصيل جديدة في سيناريو توجيه الشكر لحسام عاشور كابتن الفريق، مؤكدا التقدير الكامل للاعب بعد مشواره الطويل مع القلعة الحمراء علي مدار 16 سنة.

وأضاف المصدر : نقدر حالة الغضب التي يعيشها اللاعب بعد إبلاغه بقرار السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق ولكن في النهاية تبقي كرة القدم التي لها قواعد ومعطيات لا يمكن أن تتغير مهما كانت الأسماء.

وأوضح أن عاشور حصل علي عرض مميز جدا من إدارة الأهلي لم يسبق أن حصل عليه أي لاعب ومن ثم فإن ما يتردد حول التضحية باللاعب عار تماما من الصحة لأن الأهلي يقدر أبناءه جيدا ويعي تماما كيفية التعامل معهم بشكل احترافي. 

يذكر أن عاشور يدرس بشكل جاد قبول عرض الأهلي لعدة أسباب يأتي في مقدمتها عدم وجود عروض مغرية من أندية القمة في الدوري المصري، بجانب عدم وصول أي عروض احترافية عربية للاعب، فضلا عن ضغوط المقربين منه بشأن ضرورة إسدال الستار على مشواره داخل النادي الأهلي والخروج من الباب الكبير للقلعة الحمراء.

وقدم الأهلي عرضا مميزا لحسام عاشور تضمن الآتي:

- إقامة مباراة اعتزال تليق باسم عاشور وتاريخه، وتسويقها على مستوى عالٍ لتحقيق العائد الأدبي والمالي للاعب.

- استعداد الأهلي لتحمل كافة تكاليف سفر عاشور للمعايشة والدراسة بالأندية الأوروبية لتأهيله فنيًّا أو إداريًّا حسبما يقرر، ويكون أحد الكوادر الواعدة بالنادي خلال المرحلة المقبلة.

مرتضى منصور عن مفاوضات الزمالك مع حسام عاشور: "ما حصلش"

- إعلان النادي ومجلس إدارته أنهما لن يتأخرا في أي خطوات تأهيلية أخرى تكون داعمة لمسيرته في المستقبل، بالإضافة للعمل في قناة النادي مباشرة.

الجريدة الرسمية