رئيس التحرير
عصام كامل

نائب محافظ الدقهلية يقود حملة لغلق المحال التجارية | فيديو وصور

نائب محافظ الدقهلية
نائب محافظ الدقهلية في حملة للتأكد من تنفيذ قرار الغلق

شنت الأجهزة التنفيذية بالدقهلية برئاسة هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية وسعد الفرماوي السكرتير العام ومنال الغندور السكرتير العام المساعد حملة مكبرة للتأكد من تنفيذ قرار رئيس الوزراء بغلق المحال التجارية بنطاق المحافظة وتحت إشراف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

و جابت الحملة أحياء وشوارع “سندوب، حي الدراسات، مدينة مبارك، الجلاء، الترعة، شارع آداب، شارع أحمد ماهر، شارع عبد السلام عارف، قناة السويس، الجمهورية، عبده معروف، المشاية والجامعة”.

"يالا يا بني على بيتك".. مدير مرافق الدقهلية يطرد الأطفال من السيبرات بسبب كورونا | فيديو

وأكد هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية على التزام المحال التجارية بقرار الغلق بسنبة بلغت 99% من إجمالي عدد المحال التجارية بالمحافظة، مشيرا إلى وعي الشعب الدقهلاوي واستجابته في تنفيذ القرار حفاظا على الصحة العامة وعدم انتشار الأوبئة والأمراض في ظل مواجهة فيروس كورونا – كوفيد 19.

و أشار “الشيخ” إلى إستمرار الحملات اليومية للتأكد من التزام المحال التجارية بقرار الغلق وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمكافحة والحد من انتشار فيروس كورونا – كوفيد 19 المستجد.

وتابع “الشيخ” تم المرور على المحال التجارية بنطاق مدينة المنصورة ورؤساء المدن والوحدات المحلية كل بنطاق اختصاصه للتأكد من تنفيذ القرار، مؤكدا على تطبيق القانون على المخالفين للقرار.

 

الجريدة الرسمية