الخميس 28 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

زيدان يحذر لاعبي ريال مدريد من هبوط اللياقة البدنية

الفرنسي زين الدين زيدان
الفرنسي زين الدين زيدان

نشرت قناة "LaSexta" الإسبانية خبرا عن إجراء الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، اتصالات هاتفية بلاعبي الفريق وتحذيره لهم؛ كل على حدة، من هبوط مستوى اللياقة البدنية خلال فترة تجميد النشاط الرياضى محلياً وأوروبياً بسبب فيروس كورونا المستجد "CONVED 19".



وطالب زيدان لاعبيه بضرورة الحفاظ على مستوى اللياقة البدنية واتباع التعليمات الخاصة بالحجر الصحي داخل المنزل لحين عودة المسابقات من جديد.

وأضافت القناة الإسبانية، أن مدرب ريال مدريد منح لاعبيه جداول تدريب خاصة لتنفيذها في منازلهم، استعداداً لاستئناف النشاط الرياضى في أي وقت خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أن المدرب الفرنسى طالب لاعبي ريال مدريد، بأن يكونوا على درجة كبيرة من الاستعداد والحماس لاستئناف الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا على الترتيب.

رغم تفشي كورونا.. رئيس رابطة الليجا يؤكد استكمال الموسم

وينتظر فريق ريال مدريد مرحلة حاسمة على الصعيدين المحلى والأوروبى، حيث يصارع برشلونة على لقب الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، خاصة أنه يأتي في الوصافة برصيد 56 نقطة، خلفاً للبارسا المتصدر بـ58 نقطة.

ومن المقرر أن يصطدم الريال بنظيره مانشيستر سيتي في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، وكان الملكى خاسراً في الذهاب بنتيجة 1-2 بملعب "سانتياجو برنابيو".

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067