رئيس التحرير
عصام كامل

وزير النقل يشهد استلام شركة الاتحاد العربى للنقل البرى 4 أتوبيسات جديدة

وزير النقل والاتحاد
وزير النقل والاتحاد العربى

شهد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، استلام شركة الاتحاد العربى للنقل البرى سوبرجيت 4 أتوبيسات جديدة ذات ثلاث محاور فاخرة VIP PLUS ضمن التعاقد الخاص بتوريد عدد 10 أتوبيسات جديدة بتكلفة 50 مليون جنيه ليصبح أسطول الأتوبيسات الحالى بالشركة مكون من  214 أتوبيسا ستصل خلال العام الجاري إلى 220 أتوبيسا بعد وصول ال6 أتوبيسات المتبقية من التعاقد.

كما شهد الوزير بدء تصنيع 20 أتوبيسا تعمل بالغاز تعاقدت عليهم شركة السوبرجيت مع شركة أبو قسطور وهي شركة مصرية وطنية تعمل في صناعة الأتوبيسات "MAN" بتوكيل من مصانع "MAN  بألمانيا" للعمل داخل العاصمة الإدارية الجديدة، كمرحلة أولى ضمن التعاقدات المخطط إبرامها لشراء أتوبيسات للعمل داخل العاصمة الإدارية.

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ خطة الحكومة المصرية، لتوفير وسائل نقل جماعى منظم على أعلى مستوى من الجودة والإمكانات الفنية لتسهيل تنقل المواطنين داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح وزير النقل  أن الـ10 اتوبيسات الجديدة التى تم التعاقد عليها لتدعيم اسطول الشركة تتضمن خدمات متميزة للراكب مثل "انترنت مجانى – تتبع الرحلات- مداخل شحن USB – مقاعد مصممة بمسافات أكبر بين المقاعد لمزيد من الرفاهية والراحة-،شاشات خلف كل مقعد لعرض الأفلام العربية والأجنبية والموسيقى .

سكك حديد مصر اسعار التذاكر | أرقام الإبلاغ الفوري عن شركات التذاكر المضروبة 

واشار إلى أن هناك خطة شاملة يجري تنفيذها لتطوير أسطول شركة الاتحاد العربى للنقل البرى سوبرجيت، ورفع الكفاءة الفنية لها، خاصة مع الاهتمام الكبير الذى توليه الوزارة لتعظيم منظومة النقل الجماعى، بما يساهم فى مواكبة خطط الدولة التنموية فى المحافظات المختلفة، موضحا أن هناك تعاقدات أخرى ستقوم بها الشركة في المستقبل القريب لتدعيم أسطولها للحفاظ.

الجريدة الرسمية