رئيس التحرير
عصام كامل

أمطار بالقليوبية والمحليات تدفع بسيارات لرفعها التجمعات

أمطار بالقليوبية
أمطار بالقليوبية

تعرضت محافظة القليوبية لسقوط أمطار على بعض مدن ومراكز المحافظة فجر اليوم صاحبها رعد وبرق وانخفاض في درجة الحرارة فيما دفعت المحليات وشركة مياة القليوبية بسياراتنا لشفط المياة من الشوارع.  

 من جانبه أشار محمد خيري رئيس مجلس مدينة طوخ أن هناك تعليمات مشددة بالتعامل الفورى والمستمر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم للتغلب على آثار الأمطار أولا باول. 

وأشار  خيرى أن هناك جاهزية تامة وتنسيق مع جميع الجهات المعنية وأن هناك غرفة عمليات مركزية بمجلس المدينة ووضع جميع الإمكانيات تحسبا لأي طارئ قد يحدث مناشدا المواطنين بالابتعاد تماما عن أعمدة الكهرباء أثناء الأمطار وعدم السماح بنزول الأطفال للشوارع حفاظا على سلامتهم.                                           

وفي نفس السياق اوضح المهندس مصطفي مجاهد  رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالقليوبية أنه تم  إصطفاف للسيارات ومعدات شفط المياه التابعة  للشركة بالأمس بمدينة بنها وبجميع مدن المحافظة الأخرى استعدادا لمجابهة الأمطار.

"هجوم التنين".. صواعق بالمنوفية ورياح بسوهاج وأمطار غزيرة بالقاهرة

أكد مجاهد على تكثيف عدد الأفراد بالورديات وتوفير وسائل الأمان والسلامة المهنية ،مشددا  على الجاهزية التامه والاستعداد لغرفة عمليات الخط الساخن ١٢٥ السريع مع شكاوى المواطنين وفحص أجهزة اللاسلكي والاتصال بها.

الجريدة الرسمية