رئيس التحرير
عصام كامل

فى عيد ميلادها.. 15 صورة ترصد جمال وجاذبية هيفاء وهبي

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

يحل اليوم عيد ميلاد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التى تتميز بجمال وجاذبية من نوع خاص جعلتها فى صدارة قائمة الفنانات الأكثر جاذبية فى وطننا العربى، ولقد احتفلت النجمة الجميلة بعيد ميلادها فى لوكيشن تصوير مسلسلها الجديد اسود فاتح المقرر عرضه فى رمضان المقبل، ورقصت على أنغام مهرجان بنت الجيران.

ولقد بدأت هيفاء وهبى مشوارها مع الفن وهى فى العشرين من عمرها عندما اشتركت فى مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان، ولقد حققت شهرة وعملت كعارضة أزياء في عدد من الاعلانات والفيديو كليبات فقد اشتركت في كليب إرضى بالنصيب مع الفنان جورج وسوف، ثم أصبحت فيما بعد مذيعة واقتحمت بعدها عالم الغناء وحفرت اسمها بحروف من ذهب في عالم الغناء.

هيفاء وهبي تبدأ تصوير "إسود فاتح" لرمضان 2020

كان أول ألبوماتها الغنائية يحمل اسم “هو الزمان” وتم إطلاقه عام 2000 ثم توالت أعمالها الفنية، وحققت ألبوماتها أعلى الإيرادات فى حجم المبيعات، كما أنها شاركت في برنامج "الوادي" عام 2005 على قناة LBC الذي يعتمد على نمط تلفزيون الواقع وطرحت البوم "بدي عيش"، وانتقلت إلى عالم السينما عام 2009 من خلال الفيلم المصري "دكان شحاته"، وفي 2010  أصدرت البومها الأول الخاص بالأطفال "بيبي هيفا" الذي نال شهرة كبيرة بعد انضمامها إلى شركة روتانا.

وعلى صعيد حياتها الشخصية فقد أنجبت هيفاء بنت واحدة أطلقت ، عليها اسم زينب، لتقرر بعدها الانفصال عن زوجها الذي رفض منحها الطلاق سنوات عدة، قبل أن تحصل عليه مقابل منعها من رؤية طفلتها.

كما أنها تزوجت من رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة، فولكن الزيجة لم تستمر طويلًا، ففي نوفمبر 2012 اعلنت طلاقها من أبو هشيمة بعد زواج دام 3 أعوام.

 

الجريدة الرسمية