رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول رد من مصر للطيران على قرار سلطنة عمان بتعليق الرحلات

مصر للطيران
مصر للطيران

طالبت شركة مصر للطيران، المسافرين الراغبين فى السفر إلى سلطنة عمان لمراجعة وتعديل حجوزاتهم من زيارة مكاتب الشركة أو وكيلهم السياحى أو من خلال موقع الشركة الإلكترونى "‏www. egyptair. com"، أو الاتصال على مركز الخدمة التليفونية الكول سنتر على رقم ١٧١٧ من أي موبايل. 

يأتى ذلك فى إطار التعليمات الأخيرة لسلطنة عمان بضرورة حصول الراكب الذى يحمل إقامة سارية داخل السلطنة على الفحص الطبى اللازم "PCR" والخاص بفحص فيروس كورونا، ويحظر على غير المقيمين "زيارة - سياحة " الدخول فى الوقت الراهن وحتى إشعار آخر.  

وزير الخارجية يبدأ جولة عربية خارجية حاملاً رسالة من السيسي

وكانت الهيئة العامة العمانية للطيران المدنى، أعلنت أمس السبت، أنه سيتم تعليق الرحلات الجوية غير المنتظمة بين السلطنة ومصر اعتبارا من اليوم الأحد ولمدة شهر، يشترط على المقيمين لدخول السلطنة إبراز شهادة الفحص المسبق (PCR) لإثبات الخلو من فيروس كورونا وخضوع القادمين للحجر الصحى 14 يوما. 

يذكر أن وزير الصحة العمانى، أحمد بن محمد السعيدى، عقد اجتماعا طارئا لمناقشة المستجدات على الساحتين المحلية والعالمية لمرض فيروس كورونا، وتم خلال الاجتماع تحليل الوضع المحلى للمرض وبحث الإجراءات الاحترازية اللازمة للحد من خطورته والتقليل من احتمالية انتشاره محليا. 

تجدر الإشارة إلى أن السلطات الكويتية كانت قد أعلنت يوم الجمعة عن وقف الرحلات الجوية بين الكويت و7 دول لمدة أسبوع، منها مصر وسوريا ولبنان، كإجراء وقائى لمنع انتشار الفيروس. 

وقامت شركة مصر للطيران عقب القرار الكويتى بإلغاء رحلاتها اليومية إلى الكويت اعتبارا من أمس السبت، وحتى إشعار آخر، مطالبة الركاب بمراجعة وتعديل حجوزاتهم فى مكاتب الشركة أو الوكيل أو الموقع الإلكترونى.  

Advertisements
الجريدة الرسمية