رئيس التحرير
عصام كامل

أول رد من الأهلي على استقالة تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

رغم مرور 48 ساعة من إعلان المستشار تركي آل الشيخ، وزير الترفيه السعودي، استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، لم ترد إدارة القلعة الحمراء سواء سلبا أو إيجابا وفضلت الصمت.

وأكدت مصادر بالأهلي أن إدارة النادي أن الموضوع لا يستحق المناقشة وأن الرجل حر في تصرفه خاصة أن فريق النادي الأهلي أمامه تحدٍ كبير في دوري رابطة الأفريقي أمام صن داونز الجنوب أفريقي في إياب ربع النهائي.

تركي آل الشيخ يعود لأحضان الزمالك من جديد.. اعرف التفاصيل

وأوضحت المصادر لـ”فيتو” أن إدارة النادي الأهلي لن تعطي الأمر أكثر من حجمه الطبيعي خاصة أن مسألة الرئاسة الشرفية أمر شرفي لا يترتب عليه أي مزايا لصاحبه ولا تعطيه حقوق أكثر من أي داعم أو محب للنادي وبالتالي فإنها لا يمكن اعتبارها استقالة بقدر ما هو اعتذار عن قبول الرئاسه الشرفية.

ورفضت إدارة الأهلي التعليق على الموضوع من قريب أو بعيد خشية الدخول في مهاترات شبيهة بالموسم الماضي وبالتالي فإن الأمر لن يتم مناقشته في مجلس الإدارة القادم.

وكانت الفترة الماضية شهدت عودة علاقة الود بين تركي آل الشيخ والنادي الأهلي بعد فترة جفاء استمرت أكثر من عام ووصلت الخلافات إلى ساحات المحاكم بعد اتهام الرجل للقلعة الحمراء بعدم إنفاق الأموال التي تبرع بها على الوجه الذي ينشده.

ثم عادت المياه إلى مجاريها بعد زيارت آل الشيخ للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي، وردّ الخطيب الزيارة وأعلن الرجل استعداده الكامل لدعم الأهلي وفريق الكرة ثم بعد ذلك فاجأ الجميع بتقديم استقالته.

الجريدة الرسمية