رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس شركة ونادي إنبى يكرمان أحمد صالح بعد فوزه بكأس أفريقيا لتنس الطاولة

تكريم احمد صالح
تكريم احمد صالح
Advertisements

 قام المهندس أشرف بهاء رئيس شركة إنبى والعضو المنتدب ومجلس إدارة نادى إنبى برئاسة المحاسب زكريا السيد اليوم الثلاثاء بتكريم لاعب النادى ومنتخب مصر لتنس الطاولة أحمد صالح.

جاء حفل التكريم للاعب أحمد صالح بعد تحقيقه بطولة كأس أفريقيا لتنس الطاولة للرجال مع منتخب مصر والتي أقيمت في دولة تونس خلال شهر فبراير الماضى  بالإضافة إلى تأهل اللاعب إلى أليمبياد طوكيو التي ستقام في الصيف القادم .

وحرص المهندس أشرف بهاء خلال حفل التكريم على شكر اللاعب على ما بذله من جهد أثمر عن حصوله على بطولة كأس أفريقيا مع المنتخب  بالإضافة إلى إنجازه التاريخى والخاص بمشاركة اللاعب خلال أوليمبياد طوكيو القادمة مؤكداً أنه سعيد بإنجازات نادى إنبى على كافة المستويات الفردية والجماعية والتى تأتى من خلال منظومة متكاملة من الجميع ، مقدماً شكره لكافة العاملين بنادى إنبى وعلى رأسهم مجلس  إدارة النادى.

رسميا.. إنبي يطالب بتعديل مواعيد مبارياته أمام الأهلي وبيراميدز والطلائع

وأبدى زكريا السيد رئيس النادي في كلمته شكره الكبير للمهندس أشرف بهاء رئيس الشركة ودعمه الدائم لكافة أنشطة النادي ومجلس الإدارة  كما وجه الشكر للاعب أحمد صالح على إنجازه الكبير متمنيًا استمرار النجاحات لفريق تنس الطاولة وجميع فرق النادي. 

وحضر من أعضاء المجلس عصام زيدان وشريف أبو الغيط ومحمد غرابة وأحمد نبيل المشرف العام علي تنس الطاولة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية