الثلاثاء 31 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
وفاة مبارك وفاة الرئيس حسني مبارك وفاة حسني مبارك

وفاة مبارك .. الحكاية الكاملة لخبر وفاة الرئيس الأسبق

الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك
الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

وفاه مبارك..  أكدت مصادر مقربة من أسرة الرئيس الأسبق حسني مبارك، أن الرئيس الاسبق توفي صباح اليوم .



وفاة الرئيس حسني مبارك

جاء ذلك في الوقت الذي سرى فيه خبر وفاه مبارك الرئيس الأسبق، .. وترددت منذ ساعات أنباء عن وفاة محمد حسنى مبارك، ورغم نفي فريد الديب محامي الرئيس الأسبق خبر الوفاة، إلا أن مصادر قريبة أشارت إلى صحة الخبر، ومما ساهم في انتشار تلك الأنباء الحالة الحرجة التى تعرض لها مبارك فجر اليوم، حيث أشارت مصادر طبية إلى سوء حالة الرئيس الأسبق بشكل لم يسبق له مثيل.

وفاة حسنى مبارك

وبعيدا عما أثير على صفحات السوشيال ميديا منذ قليل فإن الرئيس الأسبق قصة مثيرة مع الموت، حيث انتشرت في السنوات السابقة أكثر من 20 شائعة حول حقيقة وفاة مبارك ، وفي كل مرة كانت تصدر تصريحات من أبنائه أو أحد أفراد أسرته لتكذيب الخبر.الأمر هذه المرة يبدو مختلفا حيث أكدت مصادر على أن العائلة لديها قرار مسبق بخروج جنازة الرئيس الأسبق من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وهو القرار الذي اتفق بشأنه مع الجهات المعنية، في حين أكدت مصادر أخرى أن جنازته من مسجد المصطفى المجاور لاستاد القاهرة.

وفاة حسني مبارك

أشارت مصادر إلى أن نفي فريد الديب خبر وفاة الرئيس محمد حسني مبارك، وهو الشخصية المقربة من الرئيس الأسبق، جاء بسبب حالة التخبط التى أحاطت بالأنباء هذه المرة وهي التي نفاها فريد الديب وبعض الصحف والمواقع الإلكترونية.

 

كان مبارك قد أجرى مؤخرا جراحة دقيقة بأحد المستشفيات أواخر الشهر الماضي، وتراوحت حالته بين التدهور والتحسن، حتى انطلاق الأنباء حول وفاته داخل العناية المركزة على صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067